أخبار سريعة
الرئيسية / أخبار عاجلة

أرشيف القسم : أخبار عاجلة

الإشتراك في الخلاصات

عبد المنعم حماد عندما نتحدث عن الشيوخ اللذين ساعدوا الطغاه بكلامهم أو بصمتهم

الجسر-عبد المنعم حماد عندما نتحدث عن الشيوخ اللذين ساعدوا الطغاه بكلامهم أو بصمتهم16072018--1

    اسامه عبد المنعم حماد تعالى_اقولك عندما نتحدث عن الشيوخ اللذين ساعدوا الطغاه بكلامهم أو بصمتهم فنحن لايعنينا اشخاصهم أو تصرفهم الشخصى إن كان يمس أحوالهم الشخصيه ولكنا نتحدث فيمن يضر أمه بكلامه ومن يضرها بسكوته الأول جعل من كلامه الباطل دين والبسه قدسيه رغم بطلانه ورغم أنه رأى بناه على منفعه أو تملق لسلطان أو خوف منه… والثانى ... أكمل القراءة »

الذكرى الثانية لمحاولة الانقلاب الفاشلة ..فعاليات شعبية ورسمية واسعة

الجسر-الاناضول-الدكرى الثانية لمحاولة الانقلاب الفاشلة ..فعاليات شعبية و رسمية واسعة 15072018--1

الذكرى الثانية لمحاولة الانقلاب الفاشلة ..فعاليات شعبية ورسمية واسعة شهدت مختلف المدن التركية، اليوم الأحد، فعاليات شعبية ورسمية، إحياءً للذكرى السنوية الثانية لمحاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها تركيا منتصف يوليو/ تموز 2016. وأكّدت الفعاليات على الدور المفصلي الذي لعبه الشعب التركي في حماية النظام الديمقراطي وإجهاض محاولة الانقلاب من خلال تسطير أروع أمثلة البطولة التي ستبقى خالدة في التاريخ. وشهدت ... أكمل القراءة »

لا تنام يا سوري إلا وأنت كلك أمل وتفاؤل ويقين

الجسر-احمد كامل 09072018--1

    الاعلامى السورى احمد كامل لا تنام يا سوري إلا وأنت كلك أمل وتفاؤل ويقين وواثق من أن الله لا يخلف وعده، وهو توعد من يحمون النظام السوري (والأنظمة العربية المجرمة جميعاً) بأقسى وأوضح وعيد : “وإِذ تَأَذَّن ربك ليبعثن عَلَيْهِم إِلَى يَوْم الْقِيَامَة من يسومهم سوء العذاب إِن ربك لَسَرِيعُ الْعِقَاب” لقد وفى الله وعده هذا طوال ٣٠٠٠ ... أكمل القراءة »

الدولة العميقة مسيطرة على النظام التركي

الجسر-إرغون باباهان-12072018--1

    إرغون باباهان الدولة العميقة مسيطرة على النظام التركي المشهد العام للأوضاع واضح، وهو أن نهاية هذا الطريق ستكون مظلمة مفعمة بالظلم الذي بات يزداد يوما بعد يوم. ولا يمكن بأي حال من الأحوال الحصول على أي نتائج أخرى غير ذلك.                            ليس من السهل استخراج ديمقراطية ... أكمل القراءة »

إعتبارات إنسانية تفرض فصل المسارات المرتبطة بالنزاع الصحراوي

الجسر-بن عبد الفتاح محمد سالم-حِينَمَا يَتَطَاوَلُ الأَقْزَامُ عَلَى مُكَوِّنٍ اِجْتِمَاعِيٍّ بِأَكْمَلِهِ!30102017--2.jpg

    بن عبد الفتاح محمد سالم إعتبارات إنسانية تفرض فصل المسارات المرتبطة بالنزاع الصحراوي كان الله في عون أهلنا في مخيمات اللاجئين الصحراويين في تيندوف الذين يعانون هذه الأيام الأمرين نتيجة الارتفاع المهول في درجة الحرارة ووصولها الى حدود 55 درجة، في ظل انعدام أي من مقومات الحياة التي من شأنها أن تخفف معاناتهم إزاء الظروف المناخية الصعبة التي ... أكمل القراءة »

اعترضت قوات العدو الإسرائيلي البحرية سفينة الحرية 2

الجسر-الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين-اعترضت قوات العدو الإسرائيلي البحرية سفينة الحرية2... 11072018--1

اعترضت قوات العدو الإسرائيلي البحرية سفينة الحرية “2” التي انطلقت من قطاع غزة نحو أحد الموانئ القبرصية في محاولة لكسر الحصار المفروض على غزة. وأعلن الناطق باسم جيش الاحتلال “الإسرائيلي” أن قوات الاحتلال البحرية أوقفت قاربًا فلسطينيًّا على متنه نحو ثمانية ركاب، وتم اقتياده إلى ميناء أسدود. وتحمل السفينة التي انطلقت من ميناء غزة صباح الثلاثاء 10-7-2018، 10 مسافرين 7 ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى