أخبار سريعة
الرئيسية / أخبار عاجلة

أرشيف القسم : أخبار عاجلة

الإشتراك في الخلاصات

الإحطبوط اللاسامي

الجسر-توفيق أبو شومر-الإحطبوط اللاسامي21102017--1

    توفيق أبو شومر الإحطبوط اللاسامي نشر رئيس المؤتمر اليهودي الأمريكي، آدم ملشتين 18-10-2017 صورةَ البلياردير، جورج سوروس، امبراطور الإعلام اليهودي، الذي لم يُنفذ كلَّ مطالب إسرائيل في وسائل إعلامه، رسمه كإخطبوط متوحش. ملاحظة: صورة الاخطبوط، يستعملها اللاساميون للدلالة على اليهودي، كأخطبوط مالي وسياسي. اعتذر آدم ملشتين عن نشرها، وأزالها من صفحته الإلكترونية. …. أكمل القراءة »

مجزرة الواحات

الجسر-شيماء عادل-مجزرة الواحات21102017--1

    شيماء عادل مجزرة الواحات من المؤكد ان هناك ضباط تم فصلهم من الخدمة وهناك من يتواصل معهم اذن الخيانة من قلب المؤسسة الشرطية .. عملية كهذه لا تتم الا بواسطة عقلية كانت منهم وفيهم الحادث انتقامي بالدرجة الاولى بعيدا عن اي توظيف سياسي للحدث : ١- توصل جهاز الأمن الوطني الي مكان المعسكر بعد أن القي القبض علي ... أكمل القراءة »

الجمال فى الشباب ، والقبح فى الشباب ( الصومال ) نموذجا

الجسر-شيخ عبد الرحمن بشير-الجمال فى الشباب ، والقبح فى الشباب ( الصومال ) نموذجا 21102017--1

    شيخ عبد الرحمن بشير . الجمال فى الشباب ، والقبح فى الشباب ( الصومال ) نموذجا . ١- الذين دمروا الشعب الصومالي هم شباب لا عقولهم ، وشباب لا مروءة لهم ، سرق منهم العقل فتاهوا عن الحق ، ولهذا قتلوا ودمروا ، وهذا هو القبح بعينه ، وما أسوأه !! ٢- الذين هبوا لنصرة مقديشو ، وجاؤوا ... أكمل القراءة »

ما اتعسها حضارة وما اتعسه شعب

الجسر-مجدى احمد-اعدام العملاء فى ميادين عامة فى غزة حق يجب تطبيقه على كل الخونة05032017--1

مجدى احمد ما اتعسها حضارة وما اتعسه شعب منذ عصر عبد الناصر ، واذاعة صوت العرب وحنجورية احمد سعيد ، ونحن نعيش عصر ردئ له وجه قبيح ، ولسان بل ألسنة تقئ قيح ، وشعب جاهل لزج مقرف يعبد الاصنام منذ الازل ، ويفتخر بذلك ، واوهموه ان عبادة الاحجار التي ورثها منذ الازل ، حضارة سبقت البشربة بأكثر من ... أكمل القراءة »

الوجه الآخر

الجسر-غادة نصار-الوجه الآخر21102017--1

الدكتورة غادة نصار الوجه الآخر (1) الحكاية الأولى لواحدة أولى …كان الشغل بتاعها عامل وورك شوب، و لأنها لفترة طويلة جربت حياة الصفر، حياة الهامش، قررت انها تبدأ حياتها و تحاول تدي لنفسها الغرقانة قبلة الحياة، بدأت قبل ده بفترة تحضر كورسات، تتعلم حاجات جديدة، تدور في دفاترها القديمة على الناس اللي كانوا معاها ع الشط قبل ماتغرق. اليوم ده ... أكمل القراءة »

فيديو الأستاذ صحابو ما دلالته؟ ومن يهدد؟ وبماذا يهدد؟

الجسر- أبو يعرب المرزوقى-فيديو الأستاذ صحابو ما دلالته؟ ومن يهدد؟ وبماذا يهدد؟18102017--1

    المفكر التونسى البروفيسور أبويعرب المرزوقى . فيديو الأستاذ صحابو ما دلالته؟ ومن يهدد؟ وبماذا يهدد؟ سمعت البارحة فيديو للأستاذ عمر صحابو معلقا على سياسة رئيس الجمهورية يبدو فيه ذا غيرة على تونس بحجتين أساسهما أحوال نفس حول أحوال نفس. وأحوال النفس هي تأويله لموقف السبسي من بورقيبة (الانتقام) بدافع من موقفه هو من الإسلاميين (التهديد): فما يوجهه للسبسي ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى