أخبار سريعة
الرئيسية / أخبار عاجلة

أرشيف القسم : أخبار عاجلة

الإشتراك في الخلاصات

لينا السباعي موهبة تشكيلية تصنع من الحلم واقعاً فنياً فريداً

الجسر-عبدالاله المهدبة-لينا السباعي موهبة تشكيلية تصنع من الحلم واقعا فنيا فريدا16042018--1

    عبدالاله المهدبة . لينا السباعي موهبة تشكيلية تصنع من الحلم واقعا فنيا فريدا . لينا السباعي من شباب مدينة فاس المبدع تنتمي لأسرة فاسية عريقة ، موهبة تشكيلية عشقت الفن التشكيلي منذ طفولتها إذ كانت تهتم كثيرا بالرسم أكثر من أي هواية أخرى ، كما إهتمت أكثر بمسارها الدراسي بحيث تدرجت في مختلف المستويات الدراسية التابعة للمدرسة الأمريكية ... أكمل القراءة »

انتهى حفل الألعاب النارية ضد نظام الأسد

الجسر-احمد منصور-تفريغ الدول العربية من الكفاءات العلمية مؤامرة منظمة تقوم بها الأنظمة الديكتاتورية05042018--1

    احمد منصور انتهى حفل الألعاب النارية ضد نظام الأسد الذى قامت به امريكا وفرنسا وبريطانيابالإتفاق مع روسيا التى شاركت إيران وحزب الله ونظام الأسد البهجةبانتهاء الحفل دون أى خسائر حقيقية وليواصل الجميع جرائمهم بحق الشعب السورى بكل الأسلحة والى فصل جديد من فضائح ترامب وكل عام وانتم بخير ‬ ثورة على النظام العالمى الفاسد ‏لا أدرى ماهى الأسباب ... أكمل القراءة »

احمد منصور

احمد منصور …. ‏من أراد أن يتعرف باختصار على الطريق التى يسارع بن سلمان لأخذ السعودية وأهلها إليها فليتأمل صور هاتين القاعتين ..القاعة الأولى لإطلاق المسابقة الوطنية للعبة القمار المسماة “البلوت ” أما القاعة الثانية فهى قاعة الإمتحانات للطلبة صناع المستقبل …. أكمل القراءة »

الفيديوهات الحرجة 2018 ابريل مايو يونية

عماد الدين اديب منافيق ومدلس ك باقى اعلام مصر ..عبقرية الشعب المصرى https://www.facebook.com/alkessaeg1/videos/368083603644754/ …. الجمهور التركى يهتف قتلى قتلى فى مبارة كرة السلة بين تيلىكوم انقرة التركى وبنى هاشارون الاسرائيلى https://www.facebook.com/145010368974167/videos/1115150851960109/ اعتراف خطير جدا من احد ضباط المخابرات الامريكيه اى حاكم يسعى لمصلحه شعبه يتم التخلص منه …. شاهد .. الفرق بين موقف الرئيس مرسي وموقف الإنقلابي العرص من سد ... أكمل القراءة »

محنة الأمة المُسلمة و العُملاء

بقلم/ أحمد حسن محمــــد . محنة الأمة المُسلمة و العُملاء …. ها هو الزمن يدور بنا لنرى ما كُنا لنتصور أن نراه حتى في أفظع الكوابيس …! و ها هُم العُملاء الخونة و بالجُملة – يتبجحون و يتصرفون بوقاحة مُنقطعة النظير ، و يُسارعون في الأعداء ليخطبوا ودهم و ينالوا “بركتهُم” و هُم يعلمون في صميم نفوسهم أن شعوبهم تلفظهُم ... أكمل القراءة »

صرخة أم من قندوز ، أفغانستان

الجسر-عبد الله الشريف-صرخة أم من قندوز ، أفغانستان04042018--2

    عبد الله الشريف صرخة أم من قندوز ، أفغانستان . اثنان من أبنائي حفظا كتاب الله و جاء يوم حفل التخرج و لف العمامة الذي طالما انتظراه . ففي اليوم الموعود اتياني من السوق بإثنتين من زهرة قلادة ، كي أقلدهما بها عند ما يعودان من الحفل قبيل العصر ، فانتظرتهما إلى العصر و الزهرتان بيدي و أحيانا ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى