أخبار سريعة
الرئيسية / مجرد رأى

أرشيف القسم : مجرد رأى

الإشتراك في الخلاصات

رسالة من شاب تونسى الى الشعب المصرى.

المستشار القانونى الدكتور سعيد عفيفى  001

المستشار القانونى الدكتور سعيد عفيفى وصلتنى الرسالة التالية من شاب تونسى كى أوصلها للشعب المصرى قال لى: بالله عليك أتمنى أن تنشر هذه الرسالة على صفحتك لأننى من متابعيك وبسبب أن صفحتك منتشرة. وهذا هو نص رسالته كما كتبها دون إضافة أو تعديل أو تصحيح. Fethi Bensaid والله مسكين الشعب العربي المصري وبقية الشعوب كلهم ياتمرون بالاوامر الماسونية احببتم ام ... أكمل القراءة »

الإخوان وحربهم علي مؤيديهم

Eslam Zaref  اسلام ظريف001

كتب اسلام ظريف جميعنا يعرف جماعة الأخوان المسلمين وندرك نواياهم الطيبة تجاه البلد ولكن النوايا الطيبة ليست تكفي لإصلاح البلد فنحن نريد العمل علي ارض الواقع فهل كل ما يفعله الإخوان صحيح ويصب في مصلحة البلد بالطبع لا . ليس كل ما يفعله الإخوان صحيح وهناك أخطاء كثيرة في سياستهم وإذا كان الإخوان فعلا يعملون لمصلحة الوطن فلابد أن يتعلموا ... أكمل القراءة »

تغريدة من الفيسبوك :الطرف التالت

رانيا حجازى

      جنوب فرنسا / رانيا حجازى الطرف التالت  الطرف التالت معروف من خارج مصر ويعمل بايدى داخليه و هدفه الوقيعه بالاشاعات مستخدما التعصب من الطرفين للايقاع بالمصريين فى بئر الحرب الاهليه و التعصب من الطرفين هذا اكيد لان التعصب ليس فقط فى الدين. التعصب لاى فكره احاديه و سد الاذن عن سماع الطرف الاخر . و صوت العقل ... أكمل القراءة »

لماذا لم يشارك: البرادعي- صباحي- عمرو موسى- البدوي

رأى من صفحة الفيس بوك: بقلم حاتم سليم لماذا لم يشارك: البرادعي- صباحي- عمرو موسى- البدوي، حتى الآن في مظاهرة الاتحادية التي دعوا “الشعب المصري العظيم” إليها؟ لماذا أحجم أغلب الرموز عن المشاركة اليوم؟ لماذا لم تنزل الحشووووود التي يزعم صباحي أنها تؤيده؟ لماذا أعلنت 6 إبريل والإشتراكيون الثوريون عن انسحابهم؟ لماذا لم نشاهد: بلال فضل، الأسواني، عبد الحليم قنديل، وبقية ... أكمل القراءة »

مجرد رأى

map1_1877092106790

مجرد رأى إذا كانت هناك فرصة لتسوية سياسية بين النظام السوري وبين المعارضة، تحقق أهداف الثورة السورية بإقامة نظام ديمقراطي فلم لا؟ تسوية سياسية يتوقف فيها نزيف الدم ، ويتوقف معها إطلاق النار من قبل الجميع ، ويصار إلى تشكيل حكومة انتقالية تهيىء البلاد لانتخابات رئاسية وتشريعية وبإشراف الأمم المتحدة ، هي أفضل بكثير من استمرار هذا القتال المفتوح على ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى