أخبار سريعة
الرئيسية / صحة وعلوم

أرشيف القسم : صحة وعلوم

الإشتراك في الخلاصات

من أجل حماية صحتنا وبيئتنا من مبيد راوند أب القاتل الذي تنتجه شركة مونسانتو

الجسر-آفاز-من أجل حماية صحتنا وبيئتنا من مبيد راوند أب القاتل الذي تنتجه شركة مونسانتو02062016--1

من أجل حماية صحتنا وبيئتنا من مبيد راوند أب القاتل الذي تنتجه شركة مونسانتو . إلى المفوضية الأوروبية، والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي: كمواطنين من جميع أنحاء العالم، ينتابنا القلق من أن مادة الغليفوسات قد تسبب مرض السرطان للبشر، نحن نطالبكم باتخاذ اجراءات وقائية وتعليق الموافقة على استعمال الغليفوسات، المستعملة في مبيدات الأعشاب مثل مبيد راوند أب (RoundUp) الذي تنتجه ... أكمل القراءة »

حول مشروعية حضانة الأجنة أو الرحم البديل

الجسر-محمد سامى فرج-أسباب اسقاط توفيق عكاشة هي نفسها اسباب كافية لاسقاط السيسي04032016--1

محمد سامى فرج حوار حول مشروعية حضانة الأجنة أو الرحم البديل ظهرت مسألة حديثة في عصرنا لعلاج عيب أن الزوجة لا يستقر الجنين (البويضة الأنثوية بعد تلقيحها من الحيوانات المنوية للزوج) في رحمها لعيب خلقي ما أو مرض مزمن او لخطورة هذا الأمر على صحتها أو لأي سبب طبي يحول بين اكتمال الجنين لدورته الحياتية حتى ولادته. ونشأت فكرة أن ... أكمل القراءة »

النقابة تقدم مشروع قانون لتجريم الإعتداء علي المنشآت الصحية

الجسر-النقابة العامة لاطباء مصر-النقابة تقدم مشروع قانون لتجريم الإعتداء علي المنشآت الصحية16032016--1

النقابة تقدم مشروع قانون لتجريم الإعتداء علي المنشآت الصحية . بعد تصاعد وتيرة الاعتداءات على المنشات الصحية وأعضاء الفريق الطبى العاملين بها وأخرها حادث مستشفى الإسكندرية التعليمى ومن قبله حادث مستشفى المطرية الذى لم يحاسب فيه الجناه حتى الان , قام المستشار القانونى لنقابة أطباء مصر بالتعاون مع عدد من أعضاء مجلس النقابة بعمل مقترح لقانون يغلظ عقوبة الإعتداء على ... أكمل القراءة »

اختفاء الأدوية من السوق المصرى

الجسر-يسرى عبدالعزيز-اختفاء الادوية فى مصر ناتج عن نقص العملة الصعبة وانهيار الصناعة والسياحة في مصر12022016--1

    الباحث والكاتب السياسى يسرى عبدالعزيز اختفاء الكثير من الأدوية الضرورية والأساسية والحيوية للمرضى والتي تصل إلى 180 صنفا, يعد مشكلة كبيرة بجانب عدم القدرة على شراء المكونات الأساسية الداخلة في الصناعة, يرجع ذلك وعلى حد تصوري إلى نقص العملة الصعبة (دولار أو يورو) في السوق المصري، وذلك بسبب انهيار صناعة السياحة في مصر، لعزوف السياح عن نزول مصر, ... أكمل القراءة »

الجمعية العمومية للأطباء تقرر بالأجماع

الجسر-الجمعية العمومية للأطباء 12022016--1

الجمعية العمومية للأطباء تقرر بالأجماع . قرار رقم 1 : الامتناع عن تقديم اى خدمة بأجر للمواطن فى المستشفيات الحكومية وتحويل الخدمة الطبية بالكامل بالمجان . مفيش فلوس الناس تدفعها تانى والخدمة كلها طارئة ومجانية فقط قرار رقم 2 : يعلن أطباء مصر الإضراب الجزئى العمومى فى جميع أنحاء الجمهورية بعد أسبوعين من الآن إذا لم يتم تنفيذ مطالب نقابة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى