أخبار سريعة
الرئيسية / الوطن العربى

أرشيف القسم : الوطن العربى

الإشتراك في الخلاصات

المغرب … النائبة البرلمانية خديجة أبلاضي تقر بعجز حكومة العدالة والتنمية عن اتخاذ أي قرار بالصحراء

الجسر-النائبة البرلمانية خديجة أبلاضي تقر بعجز حكومة العدالة والتنمية عن اتخاذ أي قرار بالصحراء15012016--1

النائبة البرلمانية خديجة أبلاضي تقر بعجز حكومة العدالة والتنمية عن اتخاذ أي قرار بالصحراء أكدت النائبة البرلمانية خديجة أبلاضي في زيارة تضامنية لها مع المعطلين الصحراويين المضربين عن الطعام بالعيون، مساء يوم الجمعة 15 يناير الجاري، كون الحكومة الحالية التي يقودها حزب العدالة والتنمية لا تملك حق القرار بالصحراء، معبرة عن بالغ أسفها بسبب العجز الذي يقيد صلاحيات الحكومة في ... أكمل القراءة »

أزمة خلافة الملك السعودى تلوح فى الأفق بآل سعود بعد دخوله للمستشفى

الجسر- المرصد العربى-أزمة خلافة الملك السعودى تلوح فى الأفق بآل سعود بعد دخوله للمستشفى03-01-2014--1

سايمون هندرسون-معهد واشنطن لدراسات الشرق الأوسط جاء الإعلان الرسمي [من بيان الديوان الملكي] بأن العاهل السعودي الملك عبد الله قد نُقل إلى مستشفى في العاصمة الرياض “لإجراء بعض الفحوصات الطبية”، ليعبّر عن قلق بالغ بشأن صحة الملك البالغ من العمر واحد وتسعين عاماً، لأنه يٌفترض وجود مرافق طبية ممتازة في قصوره الخاصة. ومن الواضح أنه ثقيل الوزن، وسبق أن نُشر ... أكمل القراءة »

الغنوشي: لو ترشحنا في الرئاسيات لانهار المسار بانقلاب أو إرهاب أو اغتيال أو فوضى

الغنوشي: لو ترشحنا في الرئاسيات لانهار المسار بانقلاب أو إرهاب أو اغتيال أو فوضى. قال رئيس حركة النهضة الشيخ راشد الغنوشي – عضو مجلس الأمناء في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين – تعقيبا منه على عدم ترشيح الحركة لمنافس في الإنتخابات الرئاسية، “لو قدمنا مرشحا للرئاسية لإنهار المسار بانقلاب، بإرهاب، باغتيالات، بفوضى عارمة”. وأضاف الغنوشي في حوار له مع صحيفة الخبر ... أكمل القراءة »

معاذ الكسابسة ب بدلة الاعدام البرتقالى

الجسر-صورة-معاذ-الكساسبة30-12-2014-1

صورة معاذ الكسابسة بالبدلة البرتقالى وحوار مع مجلة دابق التابعة لتنظيم الدولة الاسلامية . نضع لكم اخر اخبار الطيار الاردني الاسير معاذ الكساسبة اليوم 30 ديسمبر 2014 حيث انتشرت صورة معاذ الكساسبة ببدلة الاعدام معاذ الكساسبة لبس البدلة البرتقالى التي يرتديها اسري تنظيم الدولة الاسلامية داعش قبل ذبحهم , ننشر لكم ايضاً حوار معاذ الكساسبة مع مجلة داب التي تنشر ... أكمل القراءة »

الثورة والوعي … أيهما أولا؟

عبدالرحمن يوسف 0012

عبدالرحمن يوسف الثورة والوعي … أيهما أولا؟ يقول لك اليائسون : “هذا الشعب لا يستحق أن نثور لأجله، هؤلاء الجهلة … مات رفاقنا من أجل حقوقهم، وفقدنا أعيننا من أجل عيونهم، وبذلنا كل غال ونفيس من أجل كرامتهم … هؤلاء الرعاع باعونا من أجل لقمة عيش تحت ظل البيادة، أو إحسانا من شيخ نصاب، أو منة من خليجي متكبر، أو ... أكمل القراءة »

عبارات لنقل المجاذيب

رزق المدنى0011

الكاتب رزق المدنى عبارات لنقل المجاذيب خرج علينا السيد خالد حنفي وزير التموين وهو يمتطي دابة الكذب والنفاق ( نفخ الله في بطنه وزاد في الكذب بسّطه ) يبشر اهل المحروسة بأعلي صوته أنه لا بطالة ولا سنكحة ولا بلطجة ولا نصباً ولا تعباً بعد اليوم . الرجل يوعدنا بأن وزارته ستقوم بزيادة الاستثمارات في التجارة الداخلية من 1.8 مليار ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى