أخبار سريعة
الرئيسية / أخبار سريعة

أرشيف القسم : أخبار سريعة

الإشتراك في الخلاصات

خاطرة كروية فى زمن التراجع فى كل المستويات

الجسر-شيخ عبد الرحمن بشير-خاطرة كروية فى زمن التراجع فى كل المستويات27052018--1

    شيخ عبد الرحمن بشير خاطرة كروية فى زمن التراجع فى كل المستويات . محمد صلاح ، لاعب إستثنائي ، وإنسان مصري بسيط ، ومسلم ملتزم ، وهدّاف بلا منافس ، ومشارك رائع ، وليس أنانيا فى اللعب ، ومحترف إلى حد بعيد ، وإنساني لا يعيش لنفسه ، وسفير فوق العادة لدينه وأمته فى الملاعب الدولية ، وساجد ... أكمل القراءة »

ابنك أو بنتك … !

الجسر-خالد عمارة-ما سبب زيارة بابا الكاثوليك لمصر ؟ 29042017--1

د.خالد عماره ابنك أو بنتك … ! كل واحد منهم يذهب إلى حضانة المدرسة من سنة أولى إلى الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادات أجنبية! يعني ١٤ سنة!… كل سنة حوالي ٩ شهور مذاكرة … كل شهر حوالي ٢٠٠ إلى ٢٥٠ ساعة مذاكرة .. و مدارس و دروس …و اجتهاد … و متابعة و إهتمام من الأهل… و شد ... أكمل القراءة »

العقيدة ثابتة والشريعة متغيرة

الجسر-طبقات المدلسين-حسين الوادعى18082016--

الكاتب اليمنى حسين الوادعى . العقيدة ثابتة والشريعة متغيرة . ما الثابت في الإسلام، وما المتغير؟ . كم من شاب سألني هذا السؤال محتارا. فقد تعودنا على القول ان الاسلام عقيدة وشريعة . واذا كانت العقيدة غير مختلف عليها لانها تقوم على التسليم والإيمان، فالله واحد والصلوات خمس والصيام في رمضان ولا خلاف على ذلك خاصه اذا ضمنا حريه التدين ... أكمل القراءة »

بركات إسرائيل على لاعب الكرة الأرجنتيني، ميسي

الجسر-توفيق أبو شومر-بركات إسرائيل على لاعب الكرة الأرجنتيني، ميسي26052018--1

    الاعلامى الفلسطينى توفيق أبوشومر بركات إسرائيل على لاعب الكرة الأرجنتيني، ميسي ! تقام في إسرائيل مباراة وديَّة بين، فريق، ميسي، وبين فريق إسرائيل يوم 9-6-2018م يطلب نتنياهو أن تٌقام المباراة في القدس، وليس في حيفا، لغرض تقوية احتفال إسرائيل بذكرى تأسيسها السبعين! تأتي هذه المباراة في إطار توصية والد ميسي بنيل (بركة إسرائيل)! قبل المشاركة في المونديال القادم!! ... أكمل القراءة »

تركيا حماتها شعبها وصادق المؤمنين

الجسر-أبو يعرب المرزوقى-تركيا حماتها شعبها وصادق المؤمنين27052018--1

    المفكر التونسى البروفيسور أبو يعرب المرزوقى تركيا حماتها شعبها وصادق المؤمنين لست أشك في أن الهجمة على تركيا شديدة وهي أقوى مما واجهوا به الخلافة خلال القرون السابقة على إسقاطها منذ الربع الاول من القرن الماضي ولست أشك في أن اعداءها في الإقليم الذي انضموا إلى أعدائها من خارجه أقوى مما كانوا خلال تلك القرون الثلاثة. لكني مطمئن. ... أكمل القراءة »

التنظيم وصناعة التغيير ما الضرورة؟

الجسر-رفيق حبيب-انكشاف الدولة المستوردة .. فشل العلمنة10062016--1

    د. رفيق حبيب التنظيم وصناعة التغيير ما الضرورة؟ ما العلاقة بين التنظيم أو التنظيمات وعملية التغيير أو الثورة، وهل لا بد من وجود تنظيم يقود الثورة؟ وبمعنى آخر هل يمكن أن تقوم الثورة وتنجح بدون تنظيم يقودها؟ عملية التغيير في حد ذاتها، تستهدف الانتقال من حالة إلى حالة أخرى، وهي انتقال من نظام سياسي إلى نظام سياسي آخر، ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى