أخبار سريعة
الرئيسية / 2013 / مارس

أرشيف شهر: مارس 2013

مصر بعيون مصرية تعيش بالخارج

Rania Hegazi‎‏ ....///........رانيا حجازى

    جنوب فرنسا / رانيا حجازى ثورة 25 يناير، تلك الثورة العظيمة التى لم يتفاعل معها المصريون بالداخل والخارج فقط بل تفاعل معها العالم كله، لما لمصر من مكانة تاريخية وموقع حساس وتأثير كبير فى المنطقة المحيطة بها والقادر على تغيير خريطة العالم كله. خرج شباب مصر بالخارج فى أغلب عواصم العالم فى مظاهرات حاشدة مؤيدة لهذه الثورة التى ... أكمل القراءة »

في يوم الأرض

في يوم الأرض  003

    الدكتور مصطفى يوسف اللداوى في يوم الأرض … أيامنا كلها لأرضنا الطيبة، لأرضنا المباركة المقدسة، لفلسطين التاريخية، بحدودها القديمة، وسكانها العرب، نهبها أرواحنا ومهجنا، ونضعها في حٌدُقِ عيوننا، وتسكن حنايا قلوبنا، لا نذكرها يوماً وننساها عاماً، بل تسكن أيامنا، وتعيش معنا مدى عمرنا، حتى نستعيدها ونعيش عليها وندفن فيها، ونبعث منها، وتكون لنا وحدنا من نهرها إلى بحرها، ... أكمل القراءة »

القاسم يغرد: يستند المؤيدون في سوريا في دعمهم للنظام على موقف (بريكس)

غرد الدكتور فيصل القاسم خلال صفحتة على الفيسبوك قائلا يستند المؤيدون في سوريا في دعمهم للنظام على موقف روسيا والصين وإيران والهند وجنوب أفريقيا والبرازيل أو ما يعرف بمجموعة (بريكس) التي بدورها تدعم النظام. وسنتفق مع المؤيدين جدلاً على صحة موقفهم، لكن هل يمكن أن يقولوا لنا ماذا خسرت مجموعة بريكس وماذا خسرت سوريا في هذه المعادلة؟ بريكس لم تخسر ... أكمل القراءة »

النيابة العامة تنفي اصدار قرار ضبط واحضار تهاني الجبالي

تهاني الجبالي  001

القاهرة / اسلام ظريف نفى المستشار حسن ياسين النائب العام المساعد ورئيس المكتب الفني، صحة الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية الالكترونية، حول بدء نيابة أمن الدولة العليا تحقيقات في شأن إتهام المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقا، بالتحريض على قلب نظام الحكم ووجود استدعاء لها للمثول أمام النيابة. وأكد المستشار ياسين – في تصريح ... أكمل القراءة »

غضب التيار السلفي وتهديد بخطف سياح شيعة

التيار السلفي   001

القاهرة / اسلام ظريف عبر عدد من قيادات عن غضبه الشديد بعد تطبيع العلاقات بين مصر وإيران ووصول أول فوج سياحي إيراني للقاهرة أمس، مهددين بمحاصرتهم بمطار القاهرة، فيما ارتفعت بعض الأصوات متوعدة بخطفهم، في حين دشنت بعض التيارات السلفية حملة لمواجهة نشر التشيع في مصر. وأعلن الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور السلفي، عن اتصاله بمؤسسة الرئاسة مجددًا للتحذير ... أكمل القراءة »

بكار ينتقد وزير الاعلام ويتهمه بعد الحيادية

نادر بكار   01

القاهرة / اسلام ظريف انتقد نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب “النور” السلفي عدم دعوة وزير الإعلام صلاح عبد المقصود الحزب لحضور مؤتمر وزارة الإعلام الذي عقد مؤخرًا. و وصف بكار ذلك الموقف بإنحياز من وزارة الإعلام ضد “النور”، موضحًا أن هذا التجاهل جاء في سياق دعوة عدد من الأحزاب التي لا تزال تحت التأسيس، وتجاهل “النور” صاحب التواجد الفعلي في ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى