أخبار سريعة
الرئيسية / 2013 / مايو

أرشيف شهر: مايو 2013

البرادعى لشباب “الدستور”: أنتم نواة لحزب يحكم مصر

13

كتب عادل منصور أعرب الدكتور محمد البرادعى رئيس حزب الدستور، عن تمنيه أن تكون الانتخابات الداخلية التى يجريها الحزب خطوة إلى الأمام ونظرة تطلعية إلى مستقبل أفضل، مطالبا شباب الحزب بأن يكون كل واحد منهم قدوة عن الحزب وعن ثورة 25 يناير. وأضاف البرادعى خلال كلمته في انتخابات أمانة الحزب بالقاهرة التى تجرى اليوم بمركز شباب الجزيرة، أن شباب حزب ... أكمل القراءة »

حول أزمة المأذون – أهي نصيحة لله أم متاجرة بدين الله

أزمة المأذون  002

      حازم كيوان حول أزمة المأذون – أهي نصيحة لله أم متاجرة بدين الله حقيقة لست ممن يحب أن يخوض في خلافات العلماء، وهذا في الواقع ما اتخذته لنفسي سبيلا هربا من أن ألغ في لحومهم المسمومة، لكن بعد ما أثاره تعيين مأذون العصافرة من جدل ، كان لزاما على أن أتحرى الحقيقة فتابعت ما قاله الجميع في ... أكمل القراءة »

الاتحاد الأوروبي يندد بمشروع بناء وحدات استيطانية في القدس الشرقية

ندد الاتحاد الأوروبي بالمشروع الإسرائيلي لبناء وحدات استيطانية جديدة في القدس الشرقية، مشدداً على أن التوسع في المستوطنات في الأراضي المحتلة يمكن أن “يجعل من المستحيل التوصل الى حل قائم على دولتين”. أعلنت وزيرة خارجية الاتحاد الأوروبي كاثرين آشتون الجمعة (31 أيار/ مايو 2013) أن “المستوطنات غير شرعية بموجب القانون الدولي وقد تجعل من المستحيل التوصل إلى حل الدولتين”. وحثت ... أكمل القراءة »

القوة الناعمة

        تغريدة بقلم الاعلامى عامر الكبيسى أريد أن أحدثكم اليوم عن شيء اسمه ” القوة الناعمة ” وفي نهاية الموضوع هناك ” لعبة ” يجب أن تقرأ للنهاية ” ” ثم تقل لي ” أين وصلت دولتك ” في اللعبة ” هل لدينا ” قوة ناعمة ” خذوا هذا السُلم الآن وبهدوء وخطوات : نحاول تبسيط القصة ... أكمل القراءة »

لدينا إعلاميين ينطبق عليهم، ” اتغطى كويس وانت نايم”:

images

        تغريدة بقلم المحلل السياسى والاقتصادى الدكتور سرحان سليمان لدينا إعلاميين ينطبق عليهم، ” اتغطى كويس وانت نايم”: نشكر د.توفيق عكاشه، لتأجيل الإطاحة بالرئيس مرسى إلى 10 / 7 بدلاً من 30 / 6.، فقد تعاطفت واعطيت الرئيس فرصة أخيره، وهذا من كرم اخلاقكم، لكن ” اوعى تنسى تتغطى وانت نايم…..!!”، صحيح شهادة عكاشة بانه مريض نفسى ... أكمل القراءة »

أكاد أقول وأجزم، أن الكل خائفٌ ووجل، في كل مكانٍ

الدكتور مصطفى يوسف اللداوى 002

المفكرالعربى الدكتور مصطفى يوسف اللداوى أكاد أقول وأجزم، أن الكل خائفٌ ووجل، في كل مكانٍ العرب خائفون، مضطربون قلقون، متعبون مهمومون، لا يعرفون السكينة، ولا تسكن قلوبهم الطمأنينة، خائفون وأيديهم على الزناد، مستعدين تماماً لإطلاق النار على أصدقائهم، وعلى جيرانهم، وعلى حلفائهم القدامى، وعلى أنفسهم إن تطلب الأمر ذلك، تخلو الشوارع خوفاً، ويبيت الناس مبكراً خوفاً أيضاً، لا يقفون بسيارتهم ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى