أخبار سريعة
الرئيسية / 2013 / أغسطس

أرشيف شهر: أغسطس 2013

فروانة يدعو الرئيس الى تشكيل لجنة فلسطينية لمتابعة ملف الأسرى

غزة-12-8-2013- دعا الأسير السابق ، الباحث المختص بشؤون الأسرى ، عبد الناصر فروانة ، السيد الرئيس محمود عباس ” أبو مازن ” الى تشكيل لجنة فلسطينية مختصة لمتابعة قضية الأسرى ومسألة الإفراج عنهم في إطار المفاوضات كضرورة ملحة . وأعرب فروانة عن ثقته بجهود السيد الرئيس ” أبو مازن ” في إنهاء ملف الأسرى ( لا ) سيما ملف الأسرى ... أكمل القراءة »

اتحاد الصحفيين العرب يدين اغتيال الصحفي عز الدين قوصاد

اتحاد الصحفيين العرب يدين اغتيال الصحفي عز الدين قوصاد  002

اتحاد الصحفيين العرب يدين اغتيال الصحفي عز الدين قوصاد يدين الاتحاد العام للصحفيين العرب جريمة اغتيال الشهيد الاعلامي عز الدين قوصاد الذي كان يعمل بقناة ” ليبيا الحرة ” وذلك يوم الجمعة الماضي 9 اغسطس 2013 اثناء خروجه من المسجد بمدينة بني غازي . ويري الاتحاد ان هذه الجريمة الشنعاء تعكس ما يتعرض له الصحفيون والإعلاميون فى ليبيا من تهديدات دائمة ... أكمل القراءة »

اعذر السيسى وفريق الانقلاب، فليس امامهم سوى خياران:

الدكتور سرحان سليمان الكاتب  002

تغريدة بقلم المفكر السياسى والمحلل الاقتصادى الدكتور سرحان سليمان   اعذر السيسى وفريق الانقلاب، فليس امامهم سوى خياران: 1- الاعتراف بانه كان انقلاباً على رئيس منتخب، وكان عدم تقدير صائب للاحدا ث ، والتفاوض للخروج الآمن. 2- الاستمرار في الانقلاب ومزيداً من الاعتقالات والمحاكمات الباطلة وتغيير كل نشاطات الدولة لخدمة الانقلاب، وهذا مستحيل لأننا أمام ملايين في كل شبر في مصر ... أكمل القراءة »

السيسي يستنجد بأمريكا..فهل انقلب السحر على الساحر ؟

السيسي يستنجد بأمريكا..فهل انقلب السحر على الساحر ؟  001

السيسي يستنجد بأمريكا.فهل انقلب السحرعلى الساحر؟ أين دور الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وكافة القوى الدولية الأخرى المهتمة بأمن وسلامة ورفاهية مصر؟”،بهذا التساؤل استنجد الفريق عبد الفتاح السيسي في حواره لصحيفة “الواشنطن بوست” الأمريكية كان إشارة خضراء لاستقبال الوفود الأجنبية على مدار الأسبوع الماضي، ولكن عندما خالفت تصريحاتهم ما توقعه أصبحت تصريحاتهم خرقاء لا قيمة لها.    في الوقت الذي يواجه ... أكمل القراءة »

مقتل ما يفوق 200 قتيل من كتائب نظام بشار في عملية نوعية للجيش الحر بحلب

مقتل ما يفوق 200 قتيل من كتائب نظام بشار في عملية نوعية للجيش الحر بحلب001

مقتل ما يفوق 200 قتيل من كتائب نظام بشار في عملية نوعية للجيش الحر بحلب في عملية نوعية نفذها الجيش الحر في حلب وأوقعت خسائر فادحة في صفوف نظام الأسد, تمكن الحر من تدمير رتل عسكري أسفر عن مقتل ما بين 200 إلى 250 شبيحًا. وأفادت قناة سوريا الغد أن أحمد أبو مصطفى أحد قادة الجيش الحر أوضح أن الهجوم ... أكمل القراءة »

حول الأحداث في مصر

القوات المسلحة المصرية  001

حول الأحداث في مصر بعد تهديدات وزارة الداخلية بفض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة ، حسم معظم القادة الفاعلين في القوات المسلحة المصرية أمرهم في رفض الانقلاب العسكري ، ليس حبا في الشرعية ، ولكن للتداعيات المحتملة من مغبة اقتحام قوات الأمن لميادين الاعتصام ، ومنها احتمال بدء عملية انشقاقات واسعة داخل الجيش المصري اثر هذا ، وما قد ينجر على ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى