أخبار سريعة
الرئيسية / 2014 / فبراير

أرشيف شهر: فبراير 2014

ما الفرق بين الثورة والإنقلاب؟؟

الكاتبة الاردنية احسان الفقيه  001

تغريدة بقلم الكاتبة الاردنية الواعدة احسان الفقيه . ما الفرق بين الثورة والإنقلاب؟؟ – أوليس الخروج على ديكتاتور أفسد البلاد وأذلّ شعبه لأكثر من 30 سنة بنهب أموالهم والتنكيل بهم والإبداع في قمعهم والتعالي عليهم .. ثورة ؟؟!! ثم – أوليس الخروج على أول “رئيس شرعي” فاز بالإنتخابات التي أورثته دولة منهكة متآكلة ينخرها الفساد و تُعجزها المديونية بتراجع اقتصادي ... أكمل القراءة »

القرضاوي: لم أخترع الوسطية.. ومشايخنا في الأزهر سبقوا إليها

القرضاوي لم أخترع الوسطية.. ومشايخنا في الأزهر سبقوا إليها  002

القرضاوي: لم أخترع الوسطية.. ومشايخنا في الأزهر سبقوا إليها أكد الدكتور يوسف القرضاوي أن مصطلح الوسطية مصطلح إسلامي بامتياز، مشيرا لقوله تعالى: “وكذلك جعلناكم امة وسطا..” ولفت القرضاوي إلى أن تاكيده على الوسطية ليس اختراعا منه، ولكنه سُبِق إلى ذلك من خلال مشايخه في الأزهر الشريف، ذاكرا أسماء كالشيخ شلتوت والشيخ المدني والشيخ عبد الله دراز، مشيرا إلى أن كتاباتهم ... أكمل القراءة »

“إعدام”تعلن مسؤوليتها عن حرق سيارة رئيس مباحث سيارات البحيرة

001إعدام تعلن مسؤوليتها عن حرق سيارة رئيس مباحث سيارات البحيرة

أعلنت حركة “إعدام” ـ الجمعة ـ مسؤوليتها عن حرق سيارة شرطة مخصصه للمقدم حسام عبد الفتاح الغزولي رئيس مباحث وحدة مكافحة سرقات السيارات بمديرية أمن البحيرة، أمام منزله بمنطقة شارع الفكرية بدمنهور، فجر الأربعاء الماضي، كما نشرت فيديو مصور للواقعة عبر قناتها على “يوتيوب”. كان اللواء محمد طاحون مدير امن البحيرة قد تلقى إخطارا يوم، الأربعاء الماضي، يفيد بإشتعال النيران ... أكمل القراءة »

لماذا إصرار قيادات القوات المسلحة على أنهم الوحيدين الذين يخول لهم تحديد من يكون رئيسا لمصر سابقا ومستقبلا؟

يسري عبد العزيز  002

تغريدة من هامبورج بقلم الاستاذ يسرى عبد العزيز . هل كتب علينا أن لا نختار رئيسنا ونحدد مستقبلنا كباقي شعوب العالم الحر؟ ولماذا إصرار قيادات القوات المسلحة على أنهم الوحيدين الذين يخول لهم تحديد من يكون رئيسا لمصر سابقا ومستقبلا؟ أليس لنا الحق كشعب أن ننتخب ونختار من يرأسنا؟, نعلم جميعا بأن التاريخ لا يقف وأن الكون قد تغير ولم ... أكمل القراءة »

رأي وتحليل

لاعلاميةآيات عرابى   005

رأي وتحليل لو كان موضوع علاج الكفتة بالايدز المقصود بيه الإلهاء, ما كانش أوميجا والطرطور بتاعه حضروا مؤتمر الفضيحة بتاع الكفتة, لأن أي نقد يوجه للموضوع بيبقى من نصيب الموكوس أول أوميجا, رأيي إنه كان عاوز يمهد بمؤتمر الكفتة دا لترشحه للرئاسة, والا ما كانش الطرطور اتصل بمستشاره العلمي لمحاولة الضغط عليه للتراجع عن تصريحاته وهو رفض وقال ان الدكتور ... أكمل القراءة »

أخي المصري الربعاوي المقيم بالخارج .. انت مش محتاج حد يقولك تعمل أيه

المخرج عزالدين دويدار أخي المصري الربعاوي المقيم بالخارج .. انت مش محتاج حد يقولك تعمل أيه خصص وقت يومي للثورة الإلكترونية على فيسبوك و تويتر دور على صفحات ثورية محتاجه آدمن أو ابدأ صفحتك الثورية اللي بتدعم أي قضية ثورية علق وانشر وابدأ حملات جديده وساهم بحماس في نشر الحملات والصفحات الثورية انشر صور المجرمين وشعار رابعه .. شارك ونظم ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى