أخبار سريعة
الرئيسية / 2014 / مارس

أرشيف شهر: مارس 2014

خطير : الموساد الصهيوني يجند فتيات الشوارع المغربية لأعماله الإستخباراتية

خطير  الموساد الصهيوني يجند فتيات الشوارع المغربية لأعماله الإستخباراتية  001

أكدت وثائق مسربة من تقارير الويكيليكس أن الموساد الإسرائلي و هو الجهاز الإستخباراتي للدولة العبرية تستعمل فتيات الشوارع المغربيات كجيش للوصول الى غاياته ، كما أضافت ذات الوثائق الخاصة بالمغرب بأن الموساد الصهيوني لا يكتفي بجمع النكات و القشبات التي تدور في الوسط السياسي ، بل إن خبراؤه يعملون على أخذ نبض المجتمع المغربي. للإشارة فقد سبق للجريدة الصهيونية ,, ... أكمل القراءة »

كيف وصلت تركيا الى النهضة و العزّة ؟!

عز الدين أبو هشيمة   001

كيف وصلت تركيا الى النهضة و العزّة ؟! بقلم المُبدع : عز الدين أبو هشيمة تصفقون لأردوغان و تظنون ان الطريق كان ممهدا و مفروشا بالورود ؟!!!! أنتم واهمون إذاً ….. حذار من المقارنة بين مصر و تركيا – فمصر فى أول الطريق – و قد تعرضت تركيا لأهوال و إنقلابات – و أنهضها كفاح من رجل مخلص عانى لثلاثين ... أكمل القراءة »

الثوّار يُقرّرون توسيع نطاق استخدام سلاح ( الهاشتاج ) عابر القارات !!!

aljisr-0011F.. 2013

تغريدة بقلم الاعلامى حمدى شفيق الثوّار يُقرّرون توسيع نطاق استخدام سلاح ( الهاشتاج ) عابر القارات !!! ” الشيخ الـ…..” هاشتاج جديد ضد ياسر برهامي!! نشرت جريدة (الشعب) أن نشطاء الانترنت دشّنوا هاشتاجاّ جديداً يستهدف ياسر برهامى ،نائب رئيس الدعوة السلفية بالإسكندرية ، بعد النجاح الكبير الذي حققه هاشتاج السيسي ،و الذي تفاعل معه 130 مليون مستخدم حتى الآن.. وقال ... أكمل القراءة »

يرونه بعيدا ونراه قريبا …!

الشاعر عبدالرحمن يوسف  002

يرونه بعيدا ونراه قريبا …! ‫تغريدة بقلم الشاعر السياسى عبدالرحمن يوسف الفارق بين ما حدث مع مبارك وما سوف يحدث مع السيسي أن مبارك أخذناه على غفلة، وأخذنا رجاله من بعده على غفلة.. أما اليوم.. فلا مجال لاستغفال أحد لأحد! حين نصل للحظة الفاصلة سيصبح الجميع أمام اختيار من اثنين، إما الرضى بأسلوب (كبش الفداء)، وإما الإصرار على التطهير الشامل، ... أكمل القراءة »

إلى النساء المتحرجات من هاشتاج انتخبوا_العرص بحجة ان به سباب ..

السي سي العرص  0012

    تغريدة من نيويورك بقلم الإعلامية آيات عرابي . إلى النساء المتحرجات من هاشتاج انتخبوا_العرص بحجة ان به سباب … أذكرهم بأن من تطالبون بالحديث معه بأدب اليوم هو من كان يسلط الإعلاميين الفجرة على الدكتور محمد مرسى لسيبوه بأقذع الألفاظ . 1 – عمرو أديب … يا كافر !!! 2 – لميس الحديدى … مش اد الشيلة يا ... أكمل القراءة »

سيظل العَرص عرصاً

الكاتب الصحفى رزق المدني  001

تغريدة بقلم الاعلامى رزق المدني . سيظل العَرص عرصاً ظل إعلام الصرف الصحي ومجاري القازورات عامداً متعمدا يهدم في شخص الرئيس المنتخب محمد مرسي مع كل حركاته وزياراته واقواله وافعاله بهدف هدم وقتل الشخصية الرمز حتي ويقضوا علي الرجل نفسيا والان جائتنا الفرصة الذهبية للثأر من كل الخونة لذلك وتحت القاعدة الشرعية ( لا يحب الله الجهر بالسوء من القول ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى