أخبار سريعة
الرئيسية / 2014 / مايو

أرشيف شهر: مايو 2014

إطلاق سراح السودانية المحكومة بالإعدام بتهمة الردة خلال أيام

إطلاق سراح السودانية المحكومة بالإعدام بتهمة الردة خلال أيام  001

كشف مسؤول سوداني كبير أن الخرطوم ستطلق سراح السودانية المحكوم عليها بالإعدام بتهمة الردة خلال أيام، مشدداً على أن حكومته تحترم حرية العقيدة. حكم الإعدام على السيدة، التي وضعت طفلاً في السجن، قوبل بانتقادات دولية شديدة. أعلن وكيل وزارة الخارجية السودانية السبت (31 مايو/ أيار 2014) أن مريم إبراهيم إسحق، التي حكمت عليها محكمة بالإعدام بتهمة الردة واعتناق المسيحية، سيتم ... أكمل القراءة »

لن اقول صاحبتك السلامة.

عدلي منصور  002

    تغريدة بقلم الاعلامى رزق المدني لن اقول صاحبتك السلامة. ساعات ويخرج من القصر الرئاسي وبعدها سيدخل التاريخ من ابوابه الواسعة ليسجل في صفحاته انه ذلك الرجل الذي جاء في ليلة من اشد ليالي مصر ظلمة في عصرها الحديث تصاحبه مجموعة من اللصوص ليرفع اذان الشيطان في بر مصر.نعم دخل القصر وقت ان كان نكرة وخرج بعد ان اصبح احد معالم ... أكمل القراءة »

الالتباس الأميركي حيال الشأن السورى

خطاب ابودياب  003

خطاب ابودياب الالتباس الأميركي حيال الشأن السورى إن هول المأساة السورية ومخاطر الاهتراء والتفتيت لا تبعث على الإحباط حسب قول أوباما، بل إنها تعني الفشل الأخلاقي لواشنطن وللعالم أمام نظام البراميل المتفجرة وحماته ورعاته. العربد. خطار أبودياب [نشر في 2014\05\31] ينتظر السوريون «المجتمع الدولي» لمساعدتهم على الخروج من محنتهم كمن ينتظر «غودو» بطل مسرحية صامويل بيكيت الذي لم يأت أبدا. ... أكمل القراءة »

تزامنا مع ذكرى الإسراء والمعراج وتواصلا مع القدس، وتضامنا مع الحركة الطلابيّة المصريّة في نضالها وحراكها الثوريّ ضد الانقلاب

الداخل الفلسطيني في أكبر نشاط جماهيريّ قطريّ للحركة الطلابية  001

تزامنا مع ذكرى الإسراء والمعراج وتواصلا مع القدس، وتضامنا مع الحركة الطلابيّة المصريّة في نضالها وحراكها الثوريّ ضد الانقلاب العسكريّ الدمويّ، شارك المئات من طلاب المعاهد العليا من مختلف الجامعات والكليات في الداخل الفلسطيني في أكبر نشاط جماهيريّ قطريّ للحركة الطلابية اقرأ في يوم القدس والأقصى الذي نظمته يوم السبت تحت عنوان “القدس ورابعة .. حكاية صمود”، وشمل البرنامج جولات ... أكمل القراءة »

وفاة العالم الكبير الدكتور مصطفي هيكل

وفاة العالم الكبير الدكتور مصطفي هيكل  001

وفاة العالم الكبير الدكتور مصطفي هيكل توفي اليوم الأستاذ الدكتور مصطفى هيكل … أحد قيادات الإخوان المسلمين بالقليوبية مدير مستشفى بنها الجامعي ووكيل رئيس جامعة بنها وأمين صندوق نقابة الأطباء بالقليوبية و مدير المستشفى الميداني في أحداث محمد محمود اللهم تقبل جهاده و إخلاصه وتضحياته. الدكتور مصطفى هيكل هو مدير مستشفى بنها الجامعي ووكيل رئيس جامعة بنها وأمين صندوق نقابة ... أكمل القراءة »

فعاليات “تقدموا ننتصر “

شهيد-محمد عليوه شهيد الخصوص الذي استشهد نتيجة الاصابة بطلق ناري في الرأس على يد داخلية الانقلاب  0029

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله صباحكم لكل خير أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا شريك له لا اله الا هو واليه النشور الصورة من احد مسيرات محافظة #المنيا محمد عليوه” شهيد الخصوص الذي استشهد نتيجة الاصابة بطلق ناري في الرأس على يد داخلية الانقلاب اثناء اعتدائها على مسيرة مناهضة للانقلاب بميدان النعام مساء أمس الجمعة. من فعاليات ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى