أخبار سريعة
الرئيسية / 2014 / سبتمبر

أرشيف شهر: سبتمبر 2014

مناوراتٌ عسكرية إسرائيلية دفاعية

Moustafa-El-Leddawy-484x330 الجسر -مصطفى يوسف اللداوى20-9-2014

المفكر الفلسطينى الدكتور مصطفى يوسف اللداوي مناوراتٌ عسكرية إسرائيلية دفاعية غَيَّر الكيان الصهيوني من استراتيجيته، وبدل في نظرياته الأمنية والعسكرية بما يتناسب مع تطورات المقاومة، والأخطار التي باتت تحدق به، بعد الذي تعرض له جيشه، وما واجهته وحداتُ النخبة والخاصة من مفاجئات المقاومة خلال عدوانهم الأخير على قطاع غزة، الذي فرض مفاهيم جديدة، فأسس لنظرياتٍ مختلفة، تقوم على استراتيجية الدفاع ... أكمل القراءة »

جماعة ميشيل عون وحزب الله أساءوا للجيش اللبناني مرتين

فيصل القاسم رئيســاً افتراضياً... لــ جمهورية افتراضية على فيس بوك... بخمسة ملايين مواطن افتراضي.  001

كتب أدمن صفحة الدكتور فيصل القاسم. جماعة ميشيل عون وحزب الله أساءوا للجيش اللبناني مرتين. هل يتذكر عون الذي يتباكى اليوم جماعته على جيش لبنان ماذا فعل بالجيش وببيروت عام 1989 عندما دكها بكل انواع المدفعية والقذائف بدعم إسرائيلي؟ هل نسي جماعة حزب الله أنهم هم من قزّموا المؤسسة العسكرية اللبنانية وحيدوها بعد ان احتلوا البلد عسكرياً وصادروا قراره العسكري ... أكمل القراءة »

الأراجوز

رزق المدنى  002

تغريدة بقلم الاعلامى رزق المدني . الأراجوز. أن تكون جنرالاً فلا ضًَير. أن تكون جنرالاً ورئيساً حدثت في بلدان شهدت ميلاد دكتاتوريات. لكن ان تكون جنرالاً ورئيساً احمق فهذا ما لم نراه من قبل. لكن إذا كان الرجل بسذاجته يعترف بخيبتة ، أنه وفي صغره كان أداة للتسليه لاصدقائه في اوقات فراغهم حين كانوا يضربونه بدلاً من ذهابهم الي المراجيح ... أكمل القراءة »

الضربات الأمريكية في سوريا تدفع جبهة النصرة للتقارب مع الدولة الإسلامية

الجسر-الضربات الأمريكية في سوريا تدفع جبهة النصرة للتقارب مع الدولة الإسلامية 30-9-2014

بيروت (رويترز) – تواجه جبهة النصرة جناح تنظيم القاعدة في سوريا ضغوطا متزايدة من أعضائها للتصالح مع تنظيم الدولة الإسلامية المنافس والتصدي للعدو المشترك بعد أن أصابت الضربات الجوية التي تقودها الولايات المتحدة الجماعتين هذا الأسبوع. لكن مقاتلين في جبهة النصرة يقولون إن تلك الخطوة تستلزم إعلان البيعة لتنظيم الدولة الإسلامية التي أعلنت قيام خلافة في الأراضي التي تسيطر عليها ... أكمل القراءة »

إيران: الضربات في سوريا “جنونية “.. وتغيير نظام بشار الأسد “حلم”… داعش نتاج استراتيجية أمريكا

الجسر-إيران  الضربات في سوريا  جنونية  وتغيير نظام بشار الأسد  حلم 30-9-2014

وكرر قائد القوة البرية الإيرانية موقف بلاده من تشكيل “التحالف الدولي”، الذي تقوده الولايات المتحدة، بالقول إنه يأتي “لتعزيز حضور الأميركيين في المنطقة وصفت إيران الغارات الجوية التي يقوم بها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة على تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميا بـ”داعش” في سوريا بأنها “غير قانونية” متهمة التنظيم بأنه “نتاج الاستراتيجية الأمريكية” كما أكدت أن حدود “خطوطها الحمراء” تتجاوز ... أكمل القراءة »

الصحفي الأمريكي الذي ذبحته دولة الخلافة الاسلامية جاسوس صهيوني؟!

احسان الفقيه  007

تغريدة بقلم الكاتبة احسان الفقيه قديما كان التجسس مقتصرا على الإرساليات التنصيرية ثم إتسعت دائرته لتشمل الصحافيين والأطباء وموظفي الإغاثة أثناء الحروب، والسفراء والمستشارين والخبراء الأجانب أوقات السلم .. *الى أصحاب القلوب المُرهفة في بلادي العربية الممتدة من الجرح الى الخيبة والعار – هل تعلمون أن الصحفي الأمريكي الذي ذبحته دولة الخلافة الاسلامية او ما تُطلقون عليها تسمية ‫#‏داعش‬ – ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى