أخبار سريعة
الرئيسية / 2014 / نوفمبر

أرشيف شهر: نوفمبر 2014

قتلوا الشهداء مرتين .

رزق المدنى  002

رزق المدني . قتلوا الشهداء مرتين . المشّوه ونظامه الفاسد يريد لملمة أشلاء وجهه التي بعثرها قضاء و عصابة الإفك والفاسد والإفساد حين طعنوا الشهداء مرتين ؛ مرة برصاصات غدارهم وخيانتهم ومرة أخري حين اخرجوا ألسَنتهم لهم ومنحوا القتلة شهادة اعتذار عما قاموا به من إجرام . فاليوم ذكر موقع بوابة الوفد الإلكتروني بأن ما يسَمونه (زوراً وبهتاناً) برئيس الجمهورية ... أكمل القراءة »

إسرائيل تكتب شهادة وفاتها

احمد منصور  001

تغريدة بقلم الاعلامى اللاذع الاستاذ احمد منصور إسرائيل تكتب شهادة وفاتها : بدأت أوهام الحلم الصهيوني تتبدد منذ فشل إسرائيل فى صناعة جغرافيتها المزعومة من النيل إلي الفرات ، ثم جاءت انتقاضة العام 1988 والعام 2000 وفشلها فى حرب العام 2006 والأنتفاضة الحالية ، وإجبارها علي الخروج من غزة وفشل حروبها المتعددة ضد المحاصرين فى قطاع غزة وقرارها بفرض حصار ... أكمل القراءة »

لا مستقبل لمصر بدون الاخوان المسلمين

الجسر- الناشط السياسى المهندس هانى سوريال14-10-2014

تغريدة من سيدنى بقلم الناشط السياسى المهندس هانى سوريال . لا مستقبل لمصر بدون الاخوان المسلمين فهم من فازوا في انتخابات نزيهة وهم جاهزون لانتخابات مستقبلية ايضاً، إن قتل الارادة الشعبية لن يجدي مع من يبذلوا دمائهم حباً في مصر، افيقوا يا من تدعوا بالـ(ثوار) فانتم تقعون في فخ نجس”. كان الدكتور سعد فيّاض، القيادي بالبجهة السلفية، كشف عن مبادرة ... أكمل القراءة »

انسحاب هيئة الدفاع في هزلية “اقتحام السجون”

الجسر-انسحاب هيئة الدفاع في هزلية  اقتحام السجون 30-11-2014--1

انسحاب هيئة الدفاع في هزلية “اقتحام السجون” بدأت بعد عصر اليوم الأحد، محكمة جنايات القاهرة، محاكمة الرئيس محمد مرسي، وقيادات الإخوان في القضية الملفقة اقتحام السجون، “.والمعنونة من قبل الانقلابيين باسم “الهروب من سجن وادي النطرون قبل بدء الجلسة لوحت قيادات الإخوان بعلامات رابعة، كما أبدوا اعتراضهم على براءة المخلوع مبارك ونظامه في محاكمة القرن، هاتفين “باطل.. باطل”. وبعد بداية ... أكمل القراءة »

يا تري الشعب هيصدق انهي جرايد ؟؟؟

الجسر-عائشة خيرت الشاطر-يا تري الشعب هيصدق انهي جرايد ؟؟؟30-11-2014--1

    تغريدة بقلم عائشة خيرت الشاطر يا تري الشعب هيصدق انهي جرايد ؟؟؟ هيصدق مصداقية جرايد ٢٠١٤ و لا مصداقية جرايد ٢٠١١ ؟؟؟ هيصدق ان اللي كان رئيس ووزيره قتلوا ولادهم فجأة طلعوا براءة و مش هما اللي قتلوا و ان سبحان الله الاخوان اللي كانوا في السجون و بقيتهم في التحرير هما اللي قتلوا ولادهم و نفسهم زي ... أكمل القراءة »

عاجل … نائب وزير خارجية بولندا تؤكد دعم بلادها لحلّ الدولتين

الجسر-نائب وزير خارجية بولندا كاترزينا كاسبرسكي 30-11-2014--1

نائب وزير خارجية بولندا تؤكد دعم بلادها لحلّ الدولتين رام الله 30-11-2014 – أكدت نائب وزير خارجية بولندا كاترزينا كاسبرسكي، دعم بلادها لحل الدولتين باعتباره الحل الوحيد لمصلحة الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي. جاء لقاء كاسبرسكي اليوم الأحد، مع وكيل وزارة الخارجية الفلسطينية تيسير جرادات في مقر الوزارة بمدينة رام الله. وأشارت إلى دعم بولندا لفلسطين من خلال الاتحاد الأوروبي، وإلى توطيد ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى