أخبار سريعة
الرئيسية / 2015 / يناير

أرشيف شهر: يناير 2015

ياسادة نخن لسنا ضد الجيش ولن نكون

الاعلامة رزق المدنى  007

رزق المدني في كل مرة تحدث عملية إرهابية ضد الجيش المصري (العظيم) تخرج الألسنة المسمونة متهمة الإخوان بأنهم وراء مثل هذه العمليات الإرهابية لأنهم ىكرهون الجيش .. ولا ادري هل لعاقل وطني يكره جيش وطنه الذي يزود عن تراب وطنه .. ولكن حين تكون سياسة الجيش هدم الوطن وتقسيم الي فئات متناخرة !! من الذي قسم المصريين قسمين لكل قسم ... أكمل القراءة »

فرصة تاريخية أمام الفريق صدقى صبحى ؟

الجسر-احمد منصور-صدقى-صبحى31-01-2015--1

    احمد منصور فرصة تاريخية أمام الفريق صدقى صبحى ؟ فرصة تاريخية أمام وزير الدفاع المصرى الفريق صدقى صبحى ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه ويكفر عن أخطائه وأخطاء قادة الجيش بحق مصر وشعبها تلك الأخطاء التى أغرقهم فيها عبد الفتاح السيسى. يمكن لصدقى صبحى أن يفعل ما فعله الفريق عبد الرحمن سوار الذهب فى السودان عام 1985 حينما أنقذ ... أكمل القراءة »

لا حل لأوضاع سيناء إلا بإعادة الحقوق ومحاسبة المجرمين والقصاص

جماعة الإخوان المسلمين  001

لا حل لأوضاع سيناء إلا بإعادة الحقوق ومحاسبة المجرمين والقصاص بيان الإخوان بشأن ما يحدث في سيناء ‫#‏الإخوان_المسلمون‬ وقد هالهم ما يحدث في سيناء من تهجير قسري وإبادة لمدن بأكملها وحرق وتدمير وقتل وإسالة للدم المصري. كان آخره ما حدث بالأمس من قتل للعشرات من الجنود وأبناء الشعب المصري. ليؤكدون علي:- – إن ما يحدث مع أهلنا في سيناء العزيزة ... أكمل القراءة »

يُشير أعداء الأمّة الى أن (الإسلام هو مشكلتنا)!

الكاتبة الاردنية احسان الفقيه  001

الكاتبة الاردنية احسان الفقيه يُشير أعداء الأمّة الى أن (الإسلام هو مشكلتنا)! ويعيبون علينا محاولاتنا – المتأخّرة الخجولة – في النهوض بالرجوع لله ودين الله .. بالبحث عن أسباب نجاتنا بما نجا به الأوّلون، وتهاون به من تهاون فهان على أمم الأرض.. فذلّ وسقط. *الإسلام لم يكن يوما بمشكلة بل كان هو الحل الناجع الذي عمل به رسول الله صلى ... أكمل القراءة »

بشار الأسد والمخابرات العسكرية

فيصل القاسم رئيســاً افتراضياً... لــ جمهورية افتراضية على فيس بوك... بخمسة ملايين مواطن افتراضي.  001

تغريدة بقلم الاعلامى المشاكس الدكتور فيصل القاسم . هام: بشار الأسد والمخابرات العسكرية . وصلنا من مصادر عليمة من داخل القيادة السورية أن الرئيس السوري غاضب جداً من رئيس المخابرات العسكرية في المنطقة الجنوبية بعد سقوط اللواء 82 في درعا ومن قبله مدينة الشيخ مسكين. ومن المعروف أن هناك مكاتب للعميد وفيق الناصر في تلك المناطق وقد اصبحت كلها الآن ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى