أخبار سريعة
الرئيسية / 2015 / يونيو

أرشيف شهر: يونيو 2015

الدعم الإسرائيلى للسيسى ؟!!

الجسر-احمد منصور-القبض على مذيع الجزيرة أحمد منصور في ألمانيا20062015--1

تغريدة بقلم الاعلامى اللاذع الاستاذ احمد منصور الدعم الإسرائيلى للسيسى ؟!! عشرات المقالات والدراسات والتصريحات للإسرائيليين تؤكد أن قائد الإنقلاب عبدالفتاح السيسى أكبر من دعم اسرائيل ومشروعها الصهيونى من العرب منذ قيامها وأن الرجل يمثل أيقونة لإسرائيل ومشروعاتها لذلك فإن الدعم الإسرائيلى لنظام السيسى المفلس دوليا وأخلاقيا يمثل حبل الحياة لهذا النظام الساقط ولولا الضغوط الإسرائيلية على الدول الغربية والدعم ... أكمل القراءة »

حلاوة الأمريكان أنهم لا يتسترون على مؤامراتهم، بل يعلنون عنها بالفم الملآن

الجسر- فيصل القاسم24042015--1

تغريدة بقلم الاعلامى المشاكس الدكتور فيصل القاسم حلاوة الأمريكان أنهم لا يتسترون على مؤامراتهم، بل يعلنون عنها بالفم الملآن: هل تذكرون مشروع الفوضى الخلاقة الذي أعلنت عنه وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة غوندوليزا رايس؟ لم تكن زلة لسان، ولا جملة عابرة، بل مشروع رهيب بدأنا نرى تبعاته الآن في كامل الشرق الأوسط. والوضع السوري هو محور المشروع الآن لزعزعة المنطقة كلها، ... أكمل القراءة »

يحيا الشهيد

الجسر-السيسى ...يحيا الشهيد3006+2015--1

كلمة السيسى النارية وانفعاله الشديد فى جنازة النائب العام هشام بركات بعد اغتياله . أكمل القراءة »

عاداتنا العربية المتوارثة جيل بعد جيل

الاعلامية رانيا حجازى  0015

تغريدة من جنوب فرنسا بقلم الاعلامية رانيا حجازى . عاداتنا العربية المتوارثة جيل بعد جيل عاداتنا العربية المتوارثة جيل بعد جيل … لدينا مشكلة .. نعالج القشور .. او نتباهي بماضينا العظيم … او نتحدث عن مودتنا الرائعة في وقت تشهد فيه الارض اننا متفرقون … كل هذا … كي لا نواجه اصل المشكلة .. ليس لمجرد الخوف من مواجهتها ... أكمل القراءة »

القرضاوي علامة العصر ، وحجة الإسلام

الجسر-شيخ عبدالرحمن بشير-القرضاوي علامة العصر ، وحجة الإسلام .30062015--1

شيخ عبدالرحمن بشير . القرضاوي علامة العصر ، وحجة الإسلام . قرأت وأنا صغير كتابا للعلامة ، وفهمت بعض كلامه ، وغابت عن فهمي كثيرا من محتويات الكتاب ، ولكني عشت مع الشيخ العلامة في كل محطات حياتي ، فرأيت فيه ما لم أر في غيره ، ولا أخفي سرا إن قلت : فقد صار الرجل فيما بعد من أهم ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى