أخبار سريعة
الرئيسية / 2015 / يوليو

أرشيف شهر: يوليو 2015

في كل شرائع الدنيا المتعاون مع المحتل خائن

حسان الرواد في كل شرائع الدنيا المتعاون مع المحتل خائن .. بعد تحرير فرنسا من ألمانيا قام الفرنسيون بمحاسبة ومعاقبة كل من ثبت تعاونه مع الألمان المحتلين حتى النساء اللواتي أقمن علاقات مع الجنود الألمان كانت تحلق رؤوسهن في الساحات ثم يتم إعدامهن .. ليس في فرنسا فحسب بل في كل البلاد وعند كل المعتقدات يتم معاقبة كل من يتعاون ... أكمل القراءة »

يا حسرتي عليك يا بلد

الجسر-جورج كدر-ياحسرتي عليك يا بلد31072015--1

    جورج كدر اليكم يا سادة لائحة تعود للعام 1955 بأسعار العملات الاجنبية مقابل الليرة السورية في سوق دمشق أيام النهضة السورية العظيمة التي اغتالها الرئيس المصري ورمز العروبة الفتاكة جمال عبد الناصر ووحدته التي دمرت سوريا اقتصاديا وسياسيا ونشرت عسسه وجراثيمه كالجراد الفتاك؛ قبل ان يمهد الطريق لنظام البعث الذي حكم سوريا بالحديد والنار ثم ذبحها واليوم نجدهم ... أكمل القراءة »

قناة الشرق في ضمير الأحرار ..!

الجسر-هيثم ابو خليل-قناة الشرق في ضمير الأحرار ..!31072015--1

    هيثم ابو خليل قناة الشرق في ضمير الأحرار ..! توقفت قناة الشرق منذ قليل …توقف البث وصمتت شاشة حية حاول كثيراً عصابة العسكر أن يخرسوها لكنها ظلت تقاوم وتقع ثم تقف وتقاوم حتي توقفت الآن لمدي لا يعلمه إلا الله .. دفعنا ثمن الحرية بدون سقف أو حسابات أو إستقطابات..اللهم إلا للحقيقة .. كانت شاشة الشرق نموذج حقيقي ... أكمل القراءة »

حرقوا الرضيع

الجسر-غادة عويس-حرقوا الرضيع31072015--2

    تغريدة بقلم الاعلامية غادة عويس بعد الشهيد محمد ابو خضير المحتلون اليهود يحرقون طفلا آخر: فقد استشهد اليوم الطفل الفلسطيني علي سعد دوابشة، (عام ونصف العام) عقب استهداف المستوطنين اليهود لمنزله واحراقه، واصيب والده سعد دوابشة ووالدته رهام وشقيقه احمد (4 سنوات) بحروق من الدرجة الثالثة في نابلس. المتطرفون الآتون من مستوطنات “يحي، ويش كودش” هاجموا منزلي سعد ... أكمل القراءة »

لو بدها تشتي كان غيّمت!

الجسر-نادية عيلبونى31072015--1

تغريدة بقلم الاعلامية نادية عيلبوني لو بدها تشتي كان غيّمت! حرب تركيا في سوريا هي لمواجهة الاكراد وليست ضد داعش! الاجتياح التركي للشمال السوري الذي تمكن الكرد من انتزاعه من براثن داعش ليس حربا ضد الارهاب الداعشي كما تحاول الحكومة التركية تصويره! لو ارادت حكومة اخوان تركيا مواجهة داعش، لكانت فعلت هذا منذ ان بدأت داعش في احتلال مناطق شاسعة ... أكمل القراءة »

العالم الإسلامي ، وسياسة المحاور ، والمصير المضطرب . ( الحلقة الثانية ) السعودية وإيران نموذجاً

الجسر-شيخ عبدالرحمن بشير-العالم الإسلامي ، وسياسة المحاور ، والمصير المضطرب . ( الحلقة الثانية ) السعودية وإيران نموذجاً31072015--2

    شيخ عبدالرحمن بشير العالم الإسلامي ، وسياسة المحاور ، والمصير المضطرب . ( الحلقة الثانية ) السعودية وإيران نموذجا إن التفسير للأحداث يتطلب أمورا أربعة لنفهم الحياة كما هي لا كما نريد ، فالكثير من أبناءنا يريدون أن يقرؤوا الحياة كما يريدون أن تكون ، ولهذا نجد جل ما يكتبون قريبا من العاطفة بعيدا عن الموضوعية ، ومن ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى