أخبار سريعة
الرئيسية / 2015 / نوفمبر

أرشيف شهر: نوفمبر 2015

التعذيب في “ثلاجة قسم إبشواي” يتسبب في إصابة طالب بالقلب

الجير-هيومن-التعذيب في ثلاجة قسم إبشواي يتسبب في إصابة طالب بالقلب30112015--1

التعذيب في “ثلاجة قسم إبشواي” يتسبب في إصابة طالب بالقلب . في تعد صارخ على حقوق الإنسان، استمرت سلطات الأمن بقسم سنورس بتعذيب الطالب “معاذ عيد عبدالعظيم إسماعيل – 18 عام”، الذي اعتقل أثناء مروره على ارتكاز أمني بطريق أبشواي بمحافظة الفيوم أثناء عودته لمنزله، يوم 1 يوليو 2015، وتماديا في ذلك احتجزته في الثلاجة باالدور التانى بالقسم، مما أدى ... أكمل القراءة »

العمالة و لعبة الحكم.

الجسر-محمد عبدالعزيز-العمالة و لعبة الحكم.30112015--1

    محمد عبدالعزيز العمالة و لعبة الحكم. العميل…. ما هو؟ هو ببساطة عنصر تدسه أو تستقطبه أو تستأجره مخابرات دولة معادية أو صاحبة مصالح في الدولة أو الدول التي تعاديها، أو يوجد لها بها مصالح هامة. و ترتبط العمالة بالخيانة العظمى سواء كانت هذه الخيانة للوطن الأم أو للوطن الذي يعيش أو يقيم فيه العميل بصفة دائمة أو مؤقتة ... أكمل القراءة »

مفاجأة من “عصام حجى” لـ”السيسى” فى فرنسا

الجسر-سعيد عفيفى-مفاجأة من عصام حجى لـ السيسى فى فرنسا30112015--1

    تغريدة من وراء المحيطات بقلم المستشار القانونى الدكتور سعيد عفيفى . مفاجأة من “عصام حجى” لـ”السيسى” فى فرنسا . فى مفاجأة من العيار الثقيل تفجرها الأقدار فى وجه الانقلاب ورجاله، أعلنت وكالة ناسا الفضائية ، عن تمثيل العالم المصرى “عصام حجى” لها فى قمة المناخ المقامه حاليًا فى باريس، ومتحدثًا بإسمها أيضًا بحضور “السيسى” ورؤساء الدول. جدير بالذكر ... أكمل القراءة »

هل فتح (مرسي) أبواب التشيع في مصر أم هي أكذوبة كبرى؟

الجسر-احسان الفقيه17112015--1

الكاتبة الأردنية إحسان الفقيه . هل فتح (مرسي) أبواب التشيع في مصر أم هي أكذوبة كبرى؟ . ظهرت براءة الذئب من دم ابنِ يعقوب، لكن الدّمَ الكَذِبَ على قميص يوسف لم يجِفّ، يأتي به الظالمون في كل عصر عِشَاءً يبكون، تُشير أصابعهم لاتهامِ شريفٍ يُضيء قلب أبيه، أو ربما رددوا أمام القوم: {إن ابنك سرق}، ليُؤلّبوا على نبيلٍ ملأ صدورهم ... أكمل القراءة »

أوغلو….لا رئيس وزراء ، لا رئيس و لا أي سلطات أخرى ستعتذر عن كونها قامت بواجبها”.

الجسر-مريم بلعالية-لا رئيس وزراء ، لا رئيس و لا أي سلطات أخرى ستعتذر عن كونها قامت بواجبها30112015--1

    تغريدة بقلم الاعلامية مريم بلعالية . رداً على طلب موسكو من أنقرة الإعتذار عن إسقاط الطائرة الروسية ، رئيس الوزراء التركي أحمد داوود أوغلو من بروكسل أمس :” لا رئيس وزراء ، لا رئيس و لا أي سلطات أخرى ستعتذر عن كونها قامت بواجبها” …. أكمل القراءة »

إلى الأعلى