أخبار سريعة
الرئيسية / 2015 / ديسمبر

أرشيف شهر: ديسمبر 2015

شهادة الشهيد (علوش) على يد المحتل الروسي غفرت له كل ذنوبه عند الله والناس ..إن كانت له ذنوب !!!! .

الجسر-عبدالرزاق عيد07102015--1

د. عبد الرزاق عيد . شهادة الشهيد (علوش) على يد المحتل الروسي غفرت له كل ذنوبه عند الله والناس ..إن كانت له ذنوب !!!! . تجنبت أن أخوض في الشائعات الكثيرة التي واكبت حياة الشهيد (علوش) ، منطلقا من قناعة راسخة وبديهية أن كل من يقف على الثغور مدافعا عن الوطن ضد الاحتلال الأسدي والإيراني والروسي، مدافعا عن كرامة وحرية ... أكمل القراءة »

رأس سنة بطعم الطوارئ في العواصم الغربية

الجسر-مريم بلعالية-رأس سنة بطعم الطوارئ في العواصم الغربية31122015--1

    تغريدة بقلم الاعلامية مريم بلعالية  . رأس سنة بطعم الطوارئ في العواصم الغربية . إلغاء الإحتفالات في بروكسل ، “من الأفضل عدم المخاطرة ” يقول عمدة العاصمة البلجيكية. نشر 11ألف رجل أمن في باريس و إلغاء الألعاب النارية في أكبر إنتشار أمني تعيشه العاصمة الفرنسية. رفع درجة التأهب الأمني في فيينا ،الشرطة النمساوية تتخوف من حدوث عمليات إرهابية ... أكمل القراءة »

إذا كنت رجلاً اخرج من الحجر الذي زربناك فيه

فيصل القاسم رئيســاً افتراضياً... لــ جمهورية افتراضية على فيس بوك... بخمسة ملايين مواطن افتراضي.  001

تغريدة بقلم الاعلامى المشاكس الدكتور فيصل القاسم . بالرغم من كل الكوارث التي حصلت في سوريا على مدى خمس سنوات، فإن النظام الفاشي لم يتعلم شيئاً: ومشروعه المستدام إذا عاد واستحكم سيكون شعاره: ايها السوريون: سنوفر لكم العلف والزريبة. أما الحرية والكرامة فلا تحلموا بهما، لأن إسرائيل طلبت منا أن نوفر لكم فقط الطعام والحظيرة. أما السوريون فيردون على النظام ... أكمل القراءة »

الانتفاضة وفتح المعارك الجانبية

الجسر-المفكر الفلسطينى الدكتور منير شفيق --2

المفكر الفلسطينى منير شفيق . الانتفاضة وفتح المعارك الجانبية . لعل من المهازل التي تعيشها أوساط السلطة ومحيطها في الضفة الغربية حين تثار معركة حول المرسوم الرئاسي الذي أصدره محمود عباس بتعيين مجلس أمناء جديد لمؤسسة محمود درويش بدلا من مجلس أمناء المؤسسة السابق. وذلك باعتباره قرارا تعسّفيا مخالفا للقانون. علما بأن الذي فعله الآن بهذا التعيين هو نفسه الذي ... أكمل القراءة »

الانتفاضة الثالثة انتفاضة الكرامة (73) المرافق الإسرائيلية في القدس تنهار وتجارها يشكون .

Moustafa-El-Leddawy-484x330 الجسر -مصطفى يوسف اللداوى20-9-2014

المفكر الفلسطينى الدكتور مصطفى يوسف اللداوي  . الانتفاضة الثالثة انتفاضة الكرامة (73) المرافق الإسرائيلية في القدس تنهار وتجارها يشكون . لا يخفى على أحدٍ أن مدينة القدس، بشطريها الشرقي والغربي، كانت أكثر المدن تأثراً وتضرراً من الانتفاضة الفلسطينية، وما زالت هي المرشحة لأن تكون الأولى والأكثر سخونةً والأشد غلياناً، فهي عنوان الصراع وأساس الانتفاضة وبسببها تفجرت واندلعت، وهبت واشتعلت، ومن ... أكمل القراءة »

الإرهاب في سوريا … توصيف وتصنيف خاطئ

الجسر-كمال اللبواني09042015--1

د. كمال اللبواني تهتم أجهزة المخابرات العالمية في تحديد الجماعات الإرهابية في سوريا التي يحتمل أن تهدد الغرب فقط ، ولا تعتمد معايير موضوعية وعلمية تنطبق على الجميع ، فكل الجماعات والممارسات الارهابية في المنطقة التي لم تستهدف الغرب هي خارج البحث والتفكير ، ناهيك عن سلوك الأنظمة الإجرامي، والغرب نفسه يتصرف بمعايير مزدوجة ولا يؤمن بعدالته ويعطل محكمة الجنايات ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى