أخبار سريعة
الرئيسية / 2017 / أغسطس

أرشيف شهر: أغسطس 2017

لا خير فى عالم بلا كتاب

الجسر-بيان من فضيلة الشيخ عبد الرحمن بشير حول الإعتداءات في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا .15062016--2

شيخ عبد الرحمن بشير . لا خير فى عالم بلا كتاب . فى هذه الليلة المباركة ، ، ليلة الجمعة نظرت إلى المصحف الشريف كعادتى فى مثل هذه الليلة من كل أسبوع ، لأقرأ منه سورة الكهف ، تلك السورة العظيمة التي تناولت قصصا أربعة ، قصة أصحاب الكهف ، تلك الفتية المؤمنة ، أصحاب المجاهدات في لحظة استعلاء الطغيان ... أكمل القراءة »

نتنياهو يفخر بنصف شيكل مُزيَّف

الجسر-توفيق أبو شوم-نتنياهو يفخر بنصف شيكل مُزيَّف 31082017--1

    توفيق أبو شومر . نتنياهو يفخر بنصف شيكل مُزيَّف . نشر نتنياهو على صفحته خبرا عن الاكتشاف الأثرى(الرهيب)!! يُثبت حقَّ اليهود في أرض الميعاد، 25-8-2017 . وجدتْ طفلةٌ صغيرة، من مستوطنة حلميش، نصفَ شيكل، فَحَصَهُ خبراءُ الآثار الإسرائيليون، وقالوا: إنه يعود للهيكل الثاني، وكان يُدفع كضريبة على كل ذكرٍ يهودي لمنفعة الهيكل!! غطَّتْ كل وسائل الإعلام الخبر!! أخيرا ... أكمل القراءة »

أوروبا تخشى من الهجرة وتدعم الاستبداد

الجسر-احمد منصور18112015--1

أحمد منصور أوروبا تخشى من الهجرة وتدعم الاستبداد القمة الأوروبية الأفريقية التي عقدت في العاصمة الفرنسية باريس يوم الاثنين الماضي لبحث أزمة الهجرة غير الشرعية لأوروبا وحضرها من الأوروبيين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية إنجيلا ميركل ورئيس الحكومة الإيطالية باولو جنتيلوني والإسبانية ماريانو أخوي ووزيرة خارجية الاتحاد الأوروبي فيدريكا موغيريني ومن الجانب الأفريقي حضرها كل من رؤساء تشاد إدريس ... أكمل القراءة »

ايران خدعت اسرائيل

الجسر-فيصل القاسم-امريكا تنهار31012017--2

تغريدة بقلم الاعلامى المشاكس الدكتور فيصل القاسم ايران خدعت اسرائيل . اكثر ما يضحكني القول بإن اسرائيل متحالفة مع الدول السنية. قيررررد كيف لو كانت ضد الدول السنية. العمى شو كانت عملت… لو كانت اسرائيل متحالفة مع السنة عن جد لما سمحت لايران باحتلال العراق وسوريا ولبنان على حدودها. حاج تاكلو بعقولنا حلاوة. لكن يبدو ان ايران خدعت اسرائيل واحتلت ... أكمل القراءة »

خواطر مسلم. (14).. مبدأ الاحتراز.

الجسر- محمد عبد العزيز-خواطر مسلم (14)..مبدأ الاحتراز28082017--1

      الباحث و الكاتب السياسى محمد عبد العزيز . خواطر مسلم. (14).. مبدأ الاحتراز. يشبه مبدا الاحتراز في الإسلام طريقة السياج المانع و المسافة الآمنة التي تحاط بها الأماكن و المباني و الأغراض الهامة لحمايتها من التعدي. و هو مبدأ إسلامي ظهر بوضوح في نَصوص القرآن الكريم عند ذكر بعض المعاصي و الكبائر دون غيرها نظراً لشدة خطورتها ... أكمل القراءة »

اختفاء المرشحة الرئاسية الرواندية، هي وعائلتها

الجسر-نايل شافعى-اختفاء المرشحة الرئاسية الرواندية،31082017--1

    نايل شافعى اختفاء المرشحة الرئاسية الرواندية، هي وعائلتها. الشرطة تقول: ربطناهم بالكلابشات ثم اختفوا. ديان رويجارا نافست الرئيس البلطجي بول كاجامى، من أسبوعين. بالأمس داهموا منزلها بتهمة التهرب الضريبي. أيقظوني حين تحتج أمريكا على اختفاء المرشحة الرئاسية. تحيا الديمقراطية الأفريقية. #رواندا مثال للنهضة والتقدم. …. أكمل القراءة »

إلى الأعلى