أخبار سريعة
الرئيسية / 2017 / نوفمبر

أرشيف شهر: نوفمبر 2017

هل هذا معقول ؟؟؟ من يتفق مع هذه الوثيقة ياحضرات ؟؟؟

الجسر-مجدى احمد-هل هذا معقول ؟؟؟ من يتفق مع هذه الوثيقة ياحضرات ؟؟30112017--1

    مجدى احمد . هاااااااااااااام وخطير . ايه اللي بيحصل ده ياجماعة ؟؟ حتى الملك فيصل . هل هذا معقول ؟؟؟ من يتفق مع هذه الوثيقة ياحضرات ؟؟؟ . أم أنها محاولة لتشويه بعض الشرفاء ليختلط الحابل بالنابل وتضيع القضية ونصبح اسارى الفكر والثقافة والسيطرة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية الصهيوصليبية كما يخططون واعلنوا عن اهدافهم من المنطقة ؟؟؟؟ الملك فيصل: ... أكمل القراءة »

وازداد الشوق رسول الله

الجسر-ماهر جعوان-وازداد الشوق رسول الله30112017--1

    ماهر جعوان وازداد الشوق رسول الله ازداد الشوق يا رسول الله إلى نبعك الصافي وذوقك السليم الرفيع وذكاءك المفرط وعقلك الزائد وأدبك الجم وهمتك العالية وحكمتك الناضجة ورحمتك الواسعة وخلقك العظيم “وإنك لعلى خلق عظيم”. يقول الإمام السيوطي رحمه الله (اعلم بأن الذوق السليم نتيجة الذكاء المفرط والذكاء المفرط نتيجة العقل الزائد والعقل الزائد سر أسكنه الله في ... أكمل القراءة »

عندما زلّ شوقي

الجسر-فاروق مواسى-عندما زلّ شوقي30112017--1

    المفكر الفلسطينى البروفيسور فاروق مواسى عندما زلّ شوقي سأتحدث عن أحمد شوقي القامة الشامخة في أدبنا العربي، عن أمير الشعراء بحق وحقيق متوقفًا عند بعض أخطائه، وسألمّه على شعَث. إذ كيف يصل الحال بشوقي إلى أن يمدح الاستعمار الإنجليزي، فيهبط من سمو الإشراق إلى هاوية النفاق. قبل أن أذكر لكم بعضًا مما أراه مأخذًا أؤكد أن له وطنيات ... أكمل القراءة »

تعالى اقولك لما تلاقى حد غير بوصلته 180 درجه متزعلش لانه كده كشف مكنون شخصيته

الجسر-اسامة عبد المنعم-احمد شفيق-تعالى اقولك لما تلاقى حد غير بوصلته 180 درجه متزعلش لانه كده كشف مكنون شخصيته 30112017--1

    اسامه عبد المنعم حماد تعالى اقولك لما تلاقى حد غير بوصلته 180 درجه متزعلش لانه كده كشف مكنون شخصيته المهتزه او المنبطحه او الانتهازيه … وان كنت صدقته فى اللى فات فهو بنفسه مسح اللى فات باستيكه وبدل مواقفه يبقى مظنش انه يستحق انك تتلقى منه فى المستقبل ..لانه الله اعلم هيبدل اى كلمه يقولها ويتراجع عنها امتى ... أكمل القراءة »

رؤية استشرافية لمستقبل الإنسانية في ظل الحضارة الإسلامية

الجسر-محمد العلى-رؤية استشرافية لمستقبل الإنسانية في ظل الحضارة الإسلامية29112017--1

    محمد عبد المحسن العلى رؤية استشرافية لمستقبل الإنسانية في ظل الحضارة الإسلامية قال تعالى ( وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ (105) ) الأنبياء . عندما تظهر الحقيقة ويبدد الظلام ، وبعدما يبدأ عصر خلافة على منهاج النبوة وينتهي عصر الملك الجبري وهيمنة الشيطان، وينتهي النظام العالمي السقيم ويصبح نظاما قديم ويعاد ... أكمل القراءة »

​لو عايز تطمن على حال البلد النهاردة..الجارديان البريطانية رد القبضة الحديدية على الهجمات الإرهابية في مصر لا ينجح أبدا

الجسر-احمد كمال-​لو عايز تطمن على حال البلد النهاردة..الجارديان البريطانية رد القبضة الحديدية29112017--1

    احمد كمال ​لو عايز تطمن على حال البلد النهاردة.. فالجارديان البريطانية علقت على حادثة الروضة وإنتقدت الإستراتيجية الخاطئة اللي مصر بتتبعها في محاربة الإرهاب في مقال بعنوان “رد القبضة الحديدية على الهجمات الإرهابية في مصر لا ينجح أبدا” … لو القبضة الحديدية بتاعة الريس ماجبتش نتيجة هيضربهم بالقبضتين المدمرتين ولو مانفعوش هيطلق عليهم الأشعة البنفسجية من صدره – ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى