أخبار سريعة
الرئيسية / 2017 / نوفمبر

أرشيف شهر: نوفمبر 2017

الحرب النفسية عبر التاريخ

الجسر-احسان الفقيه-الحرب النفسية عبر التاريخ24112017--1

    الكاتبة الاردنية احسان الفقيه الحرب النفسية عبر التاريخ منذ ما يزيد على ثلاثة آلاف وخمسمائة عام، احتلّ الهكسوس ذوو الأصول الآسيوية مصر، قرابة مائة عام، وأصبح الشمال خاضعا لهم، بينما الجنوب كان تحت الحكم المصري. أرسل ملك الهكسوس “أبوفيس” رسالة إلى “سقنن رع” أمير طيبة عاصمة المصريين في الجنوب، يقول فيها: “إن أفراس النهر في طيبة تزعجني أثناء ... أكمل القراءة »

الفتنة السكرى

الجسر-عادل الشريف-الفتنة السكرى24112017--1

عادل الشريف الفتنة السكرى .. لم يكن الدكتور /عبد المُهدي عبد القادر يتخيل فعلاً ماستؤول إليه فتواه في العام 2003 وهو يجلس مع أحد مجرمات الإعلام العاهر في ذالك الوقت رغم تحذيري الشخصي المتكرر لفضيلته من صورة اللقاء أصلاً قبل فحاواه ومؤدياته ، حيث كان يقضي معي أوقاتا ينتظر فيها إجتماعات مجلس إدارة الجمعية الشرعية الرئيسية حيث كنت مديرا لها ... أكمل القراءة »

هذه البذور

الجسر-سامي سراج الدين-هذه البذور24112017--1

سامي سراج الدين هذه البذور كملايين المصريين كنت في لحظة ليست بعيدة ألوح بعلم بلادي في الهواء، وكنت أحتفل في الشارع كما لم أحتفل في حياتي من قبل. كنت في الغربة في هذه الأيام، وكانت الجالية المصرية كلها تملأ شوارع العاصمة هتافا وغناءا، تحيطها أعدادا هائلة من الجاليات العربية وبعض الأوروبيين. الكل كان يحتفل بالمسمار الجديد الذي دق في نعش ... أكمل القراءة »

الولاء لليهود.. هل سيمضي بلا حدود..!!

الجسر-عبدالعزيز كامل-الجنون النووي05092017--1

الدكتور عبد العزيز كامل . الولاء لليهود.. هل سيمضي بلا حدود..!! . لا أجد وصفًا مناسبًا للإجراء الخليجي الصغير الحقير؛ بإضافة (الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين) وغيره من الكيانات والشخصيات العلمية والدعوية السنية إلى قائمة الكيانات الموصوفة ب (الإرهاب) ..الذي يعني في مفهوم الكارهين للمسلمين : ترويع الآمنين واستغلال الدين في استحلال الأرواح والأموال والأعراض المعصومة بغير حق..!!.. فمتى وأين ولماذا ... أكمل القراءة »

ما زال التخبط فى السياسة السعودية سيد الموقف.( قراءة ما وراء تراجع الإستقالة من سعد الحريري )

الجسر-شيخ عبد الرحمن بشير-ما زال التخبط فى السياسة السعودية سيد الموقف 2411201--1

    الداعية الاسلامى شيخ عبد الرحمن بشير . ما زال التخبط فى السياسة السعودية سيد الموقف . ( قراءة ما وراء تراجع الإستقالة من سعد الحريري ) . لدينا أكثر من قراءة فى الموقف الجديد لرئيس الحكومة فى لبنان ، السيد سعد الحريري ، وذلك بعد عودته من الغياب عن البلد ، ووجوده فى السعودية ، والذى أثار من ... أكمل القراءة »

6 ابريل أعلنت تأييدها لخالد علي في الإنتخابات الرئاسية 2018

الجسر-احمد كمال-6 ابريل أعلنت تأييدها لخالد علي في الإنتخابات الرئاسية 2018..24112017--1

    احمد كمال أكيد طبعا كلنا عرفنا ان 6 ابريل أعلنت تأييدها لخالد علي في الإنتخابات الرئاسية .. واسمحولي بالمناسبة دي اقول انا كمان موقفي لكن الأول عايز أقول كلمتين مبدئيا مهم اننا نقسم الإنتخابات مراحل، وطبعا معروف ان كل مرحلة ليها مفرداتها وتوجهاتها وبنيتها الأساسية اللي لازم نتفق علي ملامحها مع بعض من دلوقتي *بصوت عادل امام* – ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى