أخبار سريعة
الرئيسية / 2018 / أبريل

أرشيف شهر: أبريل 2018

الأمير طلال يقر بتقاضي الملك عبدالعزيز راتبا من البريطانيين

الجسر-احمد منصور-الأمير طلال يقر بتقاضي الملك عبدالعزيز راتبا من البريطانيين22042018--1

    الاعلامى المصرى احمد منصور الأمير طلال يقر بتقاضي الملك عبدالعزيز راتبا من البريطانيين لا أدرى لماذا يحتدم النقاش حول الوثائق التى تضمها المكتبة الوطنية القطرية حول الراتب الشهرى الذى كان يتقاضاه الملك عبد العزيز آل سعود مؤسس العربية السعودية من البريطانيين وقد اعترف الأمير طلال بن عبدالعزيز إبن مؤسس العربية السعودية بهذا الأمر فى شهادته معى فى برنامج ... أكمل القراءة »

تعالى اقولك..شاغلين نفسكوا بينا ليه

الجسر-اسامة عبد المنعم حماد-رساله_الى_المستقبل15032017--1

اسامه عبد المنعم حماد #تعالى_اقولك انت بتعلن انك ضد الشرعيه والاخوان ومؤيدى الشرعيه … وانتى عباره عن واحده فارشه ملايه الردح من مربع حركه الاندر وير طيب ماتجمعوا نفسكوا مع بعض سواء كنتم فى امريكا اوتركيا وابعدوا عننا … احنا دراويش ومغيبين ودواعش شرعيه شاغلين نفسكوا بينا ليه … ماتعملوا كتله واضحه وصريحه واعلنوا عن نفسكوا مش مهم انكم تكونوا ... أكمل القراءة »

بيان سماحة الشيخ يوسف القرضاوي بشأن أكاذيب السفير الروسي السابق بالدوحة

الجسر-كلمة قوية للشيخ القرضاوى للثوار قبل يوم 25 يناير25-01-2015--1

…. بيان سماحة الشيخ يوسف القرضاوي بشأن أكاذيب السفير الروسي السابق بالدوحة. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن تبع هداه (وبعد) فقد أخبرني بعض تلامذتي بمحتوى ما قاله سفير روسيا السابق في قطر، فلاديمير تيتورينكو، خلال مقابلة أجراها مع قناة (RT) الروسية. وقد ظن الكثيرون أن خطأً ما حدث في الترجمة، أو أن هناك من ... أكمل القراءة »

فى الإمارات مشروع بلا مستقبل

الجسر-شيخ عبد الرحمن بشير-فى الإمارات مشروع بلا مستقبل20042018--1

    شيخ عبد الرحمن بشير فى الإمارات مشروع بلا مستقبل . فى العالم الإسلامي مشروعان فكريان ، وهما فى تنافس شديد منذ قرن ونيف من الزمان وهما المشروع الإسلامي الذى رفض هيمنة الفكر الغربي ، وحمله رجال من المغرب العربي ، ومن المشرق العربي ، ومن شبه القارة الهندية ، بل ومن غرب القارة الأفريقية وشرقها ، وهو مشروع ... أكمل القراءة »

تركيا المتعافية لماذا يرتعب منها عملاء اسرائيل وإيران من العرب؟

الجسر-أيو يعرب المرزوقى-تركيا المتعافية لماذا يرتعب منها عملاء اسرائيل وإيران من العرب؟22042018--1

    المفكر التونسى البروفيسور أبو يعرب المرزوقى تركيا المتعافية لماذا يرتعب منها عملاء اسرائيل وإيران من العرب؟ أفهم موقف أوروبا قد وإسرائيل وامريكا وايران وحتى روسيا من تعافي تركيا واستعادتها المتدرجة لهويتها . لكن ما يحيرني حقا هو موقف العرب المنتسبين إلى البطلة. آلتي لم تهزم فأوروبا تركيا لما كآنت دولها المشاركة في الحرب الأولى امبراطوريات تعلم إنهآ لن ... أكمل القراءة »

البطشُ شهيدُ الفجرِ وضحيةُ الغدرِ

الجسر-مصطفى اللداوى-البطشُ شهيدُ الفجرِ وضحيةُ الغدرِ 22042018--2

    المفكر الفلسطينى الدكتور مصطفى يوسف اللداوي البطشُ شهيدُ الفجرِ وضحيةُ الغدرِ لا ينبغي أن يراودَ أحدٌ الشك أبداً في أن قاتل العالم الفلسطيني فادي البطش أحدٌ غير إسرائيل، فلا أحدٌ معنيٌ بقتله غيرها، ولا مستفيدٌ من تصفيته سواها، فهي التي قتلته يقيناً، وهي المسؤولية عن الجريمة حكماً وقانوناً، فحكومتها هي التي وافقت وصادقت على تنفيذ عملية الاغتيال، وجهاز ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى