أخبار سريعة
الرئيسية / أخبار سريعة / لماذا لم تضجّ الأردن علي ياسمين كما حدث مع ناهض حتر !! ام ان دماء المسلم ارخص !!

لماذا لم تضجّ الأردن علي ياسمين كما حدث مع ناهض حتر !! ام ان دماء المسلم ارخص !!

الجسر-احسان الفقيه17112015--1

 

 

الكاتبة الاردنية احسان الفقيه
الجسر-احسان الفقيه-لماذا لم تضجّ الأردن علي ياسمين كما حدث مع ناهض حتر !! ام ان دماء المسلم ارخص !!29102017--1هل ستقوم الدولة الاردنية المدنية العلمانية الموقّرة، بإعدام قاتل ياسمين مشربش التي قُتلت بعد اعتناقها للاسلام، كما تم اعدام قاتل ناهض حتّر؟
نعلم أنه لو أقدمت مُسلمة في الاردن على اعتناق دين آخر او ( ارتدّت عن دينها ) فسيتم قتلها ..
تساؤلي موجّه للدولة الاردنية التي اهتمّت بتنفيذ أقصى عقوبة ضد من قتل حتّر ، وكلامي أيضا موجّه للعلمانيين الاردنيين الذين يكيلون بمكاييل الخسّة والدناءة ، وأخاطب أيضا المسيحيين في الاردن الذين طالبوا بإعدام قاتل ناهض حتّر بل وبمُحاسبة كل من استاء من كتابات ومنشورات ناهض حتّر واعتبروا ذلك بمثابة تحريض للقاتل !
يعني لازم ما ننتقد أي مسيحي يُسيء لدين الأغلبية كي لا يُقدم أحد متهوّر على قتله !!
أتساءل :
هل ياسمين رحمها الله ، دمُها أقلّ نقاء وأهمية عند أهل السماء والأرض من دم ناهض حتّر يا اخوتنا في الإنسانية والوطن ؟
لماذا لم تتباكى عليها المواقع الالكترونية الاردنية ، ولماذا لم تضجّ الأردن عليها كما حدث مع ناهض حتر !! ام ان دماء المسلم ارخص !!
ولِماذا لم نرى اليسارين ينددون ويتظاهرون ضد هذا الفعل كما فعلوا عندما قُتل ناهض حتّر ، ام ان الحرية والحقوق الإنسانية ليست ذا معنى طالما ان المجني عليه ليس شيوعيا !!!
غياب القانون وتَبخُر العدالة ، احد اسباب عدم خوف المجرمين من الجُرم وأحد اسباب فقدان الثقة بالأردُن كَـ وطنٍ يُركن عليه اذا ما قرر احدهم التفكير خارج الصندوق ، كما كتب احد الاخوة في التعليقات
..

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى