أخبار سريعة
الرئيسية / أخبار عاجلة / مهر عروس الأرض

مهر عروس الأرض

الجسر-محمد العلى-إلى المواطنين الشرفاء0412017--2

 

 

محمد عبد المحسن العلى
الجسر-محمد العلى-مهر عروس الأرض06122017--1مهر عروس الأرض
إن عروس الأرض مهرها على المسلمين غالي، فلا تحرير مادام المسلمون يطوفون في فلك الحكام و أفكارهم الخاطئة والفاسدة والأشياء وفي فلك الغرب وأفكارهم الخاطئة والفاسدة، وهو فلك المغضوب عليهم والضالين، وهو الفلك الذي يجعل الشياطين وأوليائهم المقربين يعلون على المسلمين، وبعلوها عليهم يفتقدون الرشد والهدى، وأقوالهم وأعمالهم لن تتعدى الرفض والاستنكار والتنديد والتعبير عن الغضب بالمظاهرات والإضرابات والندوات والمؤتمرات والغناء واطلاق الشعارات ورفع اللافتات، ثم ( كل واحد يروح بيتهم لينام ) .
فمهر فلسطين هو الخروج من الفلك والمطاف الخاطئ إلى الفلك والمطاف الصحيح وهو ( لا اله الا الله محمد رسول الله ) أو في فلك ومطاف أفكار الرسالة، وهو الأمر الذي سيجعل المسلمين يعلون على الشياطين وأوليائهم المقربين من يهود ونصارى ومسلمين الإفساد، أي الصهاينة والمتصهينين .
فالعلم الفلسطيني الحالي راية غير منصورة من الله عز وجل، ولن تكون كذلك، فالقضية الحق يجب أن ترفع لها راية الحق طلبا لنصرة الحق حتى يتحقق وعد الله الحق .
قال تعالى ( …. فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا (7)) الإسراء.
فراية التوحيد يجب أن ترفع بحقها و بشروطها حتى تكون راية منصورة، بدلا من الراية الفلسطينية الحالية المخذولة، فإذا كانت كل الطرق تؤدي إلى روما، فالقدس ليس لها إلا طريق واحد سالك لا بديل له، ( افهموها ) .
….

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى