أخبار سريعة
الرئيسية / أخبار سريعة / استبيان لموجة إعلامية وميدانية في ذكرى 25 يناير

استبيان لموجة إعلامية وميدانية في ذكرى 25 يناير

الجسر-محمود فتحى-تحالف العسكر والكنيسة11012018--0

 

 

محمود فتحي

الجسر-محمود فتحي-استبيان لموجة إعلامية وميدانية في ذكرى 25 يناير13012018--1استبيان لموجة إعلامية وميدانية في ذكرى 25 يناير !!
نحن مقبلون على ذكرى (( #25يناير )) و (( بقي 15يوما )) فقط فهل من الممكن أن تشاركونا في حملة استنفار إعلامية وميدانية للدعوة والتخطيط للوعي الفكري والتصعيد الثوري، وفق رؤية إعلامية وميدانية آمنة ومبتكرة تتكون من (( خمس )) مسارات …
1)) حملة إعلامية حقوقية بالخارج لتصنيف وزارة الداخلية منظمة إرهابية .. حملة لها فوائد معنوية و اجتماعية وسياسية
2)) حملة إعلامية لدعوة الشباب لتشكيل لجان تأمين شعبية سرية من الثقات على غرار موجة 2011 الأولى لحفظ الأموال والأعراض ومواجهة سيناريو الفوضى الذي يخطط له العسكر.
3)) الكتابة على الحوائط والفلوس الورقية لشعارات يناير وإسقاط النظام والحرية للمعتقلين والأزمات الاقتصادية والأمنية .. خاصة شعار (( الله أكبر )) هتاف (( تيار الأمة )).
4)) حملة ميدانية (( معلنة )) لكن يتم تنفيذها بـ (( سرية وأمان )) لحرق أكوام القمامة التي تملأ كل الشوارع في مصر الساعة (( 2 صباحا )) في (( ليلة محددة سيتم الإعلان عنها )) لإحداث أكبر أثر ممكن بالرائحة والدخان في الصباح لتصل رسالة للجميع أن الثورة لازالت حية في قلوب الشباب وأن هذه هي البداية .. ولتكون فكرة حرق القمامة مقدمة لتجربة العصيان المدني لمدة يوم واحد (( الخميس 25 يناير ))
5)) الدعوة لعصيان مدني يوم (( الخميس 25 يناير 2018 )) فقط، بعدم النزول من البيت أو الذهاب للعمل أو فتح الدكاكين أو استعمال السيارات أو الهاتف المحمول إلا في حالات الضرورة القصوى.
سيتم نشر التفاصيل العملية لكل مسار لاحقا في حالة الاستجابة الكبيرة من الشباب إن شاء الله ..
الإعجاب = أوافق وسأشارك في الحشد والفعالية السرية
الوجه الغاضب = لا أوافق على الفكرة ولن أشارك
#ظاهرين
#تيار_الأمة
(( #بقي_12يوما )) – م. محمود فتحي
….

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى