أخبار سريعة
الرئيسية / أخبار سريعة / عفواً سيادة المستشار لقد أخطأت !

عفواً سيادة المستشار لقد أخطأت !

الجسر-رزق المدنى13022018--1

 

 

رزق المدني .
الجسر-رزق المدنى-عفواً سيادة المستشار لقد أخطأت !13022018--2عفواً سيادة المستشار لقد أخطأت !.
نعم أخطأت خطأ كبيراً وارتكبت اثماً يصل إلى حد الكبيرة، فلا أتصور أن شخصية، كانت بمثابة الذرع الأيمن لمرشح محتمل للرئاسة، يخرج و يتحدث بمثل هذا الكلام الخطير دون أن يعي الآثار المترتبة عليه، في كلتا الحالتين صدقه من عدمه . ..
نعم سيادة المستشار لقد أخطأت لأنك رأيت بأم عينيك أن النظام يفعل كل الموبقات و تخطي كل الخطوط الحمراء و الزرقاء، وها هو الفريق سامي عنان، غُيب و زُج به بين القضبان، وكُتمت صوته، فكيف تخرج عليهم لتعطيهم المصوغات للتخلص منه، وانت الذي خرجت لتقول انه حياته في خطر !.
الجسر-رزق المدنى-عفواً سيادة المستشار لقد أخطأت !13022018--1نعم لقد أخطئت خطأً يصل الى حد السذاجة السياسية، لا يقع فيه تلميذ في الصف الأول في مدرسة السياسة، حين تحدثت بمثل هذا الكلام الخطير، وأن تدرك خطورة المرحلة، والنظام يتغى بحربه على الإرهاب ولا يريد ان يشوش علي بوصلته “الوطنية” أحد فكيف بمن يتهمه أنه هو الطرف الثالث الذي إرتكب العشرات من المذابح اثناء و بعد الثورة.
عفوا سعادة المستشار، كان بالأحرى أن تسافر إلى أي دولة وحينها تكون في مأمن وتكشف ما لديك من أدلة ووثائق، إذا كان حديثك عنها صادق، وأن لم يكن كذلك فقد اوردت نفسك التهلكة، و هل نسيت محاولة إغتيالك الأولى ؟.
“حقظك الله”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى